اكتشفي الرجيم الخالي من الحليب على طريقة ميغان فوكس

ميغان فوكس

ميغان فوكس

إن كنت تظنين أنّك بحذف مشتقات الحليب من نظامك الغذائي تخسرين إحدى أهمّ عناصر الغذاء فتكونين بذلك مخطئة قليلاً، وإن كنت لا تؤمنين بأنّ حذف الأجبان والألبان كفيل بإنقاص وزنك، فهذا يعني أنّك لم تطلعي على السرعة القياسية التي استعادت فيها ميغان فوكس قوامها الرشيق بعد أقلّ من 3 أشهر على الولادة بتبنّي هذا الرجيم وهنا خطأك الأكبر. 

ias

 

                                     ما هي أهمّ مصادر الكالسيوم لصحة العظام؟

 

كيف يعمل هذا الرجيم؟ 

 

إنّ نقطة ارتكاز هذا الرجيم سهلة للغاية، احذفي من نظامك الغذائي كلّ مشتقات الحليب واخسري الوزن واستفيدي أيضاً من باقة كبيرة من الفوائد الغذائية.

فليس صدفةً أبداً أن تكون الأجبان، الكريم المحضّرة والكريما الطازجة (الكريم الفريش) والزبدة مجموعة من الأطعمة التي تحتوي على أعلى نسب الدهون، السكر والسعرات الحرارية في عالم الغذاء والابتعاد الكلّي عنها لا شكّ أنّه سيحدث فرقاً كبيراً سيلاحظك ميزانك! 

أمّا بالنسبة لمن يعانون من حساسية اللاكتوز أو تشكّل مشتقات الحليب أزمة لأجهزتهم الهضمية، فهذا الرجيم يندرج ضمن التغييرات المثالية التي يستطيعون الاقدام عليها. 

وقد لا تكتشفين حساسيتك تجاه هذا المكوّن، الاّ حين تنقطعين عنه خصوصاً أنّ اللاكتوز يُعتبر مسبباً أساسياً للنفخة، غازات البطن، الربو، الاسهال، التعب، الأرق، التقيؤ ومشاكل البشرة! 

 

                               بهذه الأطعمة تتخلّصين من نفخة البطن!

 

نقاط يجب أن تبقى في ذهنك خلال اتّباع هذا الرجيم:

 

قد تظنين أنّ مشتقات الحليب بديهية، ولكن يجدر بك الانتباه جيداً الى المأكولات المسموحة وتلك الممنوعة في هذا الرجيم. على سبيل المثال تظنّ غالبية النّاس أن البيض يدخل ضمن مشتقات الحليب ولكن هذا أمر خاطئ لذا لا تُهمليه أبداً كمصدر للبروتين والطاقة. 

ابتعدي كلياً عن الحليب الحيواني، اللبن أو الزبادي، الأجبان، الكريما، الزبدة والآيس كريم وأي وجبة تدخل فيها إحدى هذه المكوّنات. وبدلاً منها في الأطباق اللذيذة كالباستا والبيتزا مثلاً يمكنك استبدال الحليب الحيواني بحليب الصويا، الأرز واللوز. 

 

 

                  اخسري وزنك الزائد مع رجيم الثلاثة أيام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية