اكتشفي الرمز التعبيري Emoji الخاص بك بحسب برجك

ما هو الرمز التعبيري Emoji الخاص بك بحسب برجك؟

من أكثر الأمور الشائعة، في الآونة الأخيرة، استعمال الرموز التعبيرية خلال المحادثات عبر الرسائل النصية أو الالكترونية، أو ما يعرف أكثر بـ"Emoji"، والتي عرفت رواجاً واسعاً في مختلف أنحاء العالم، خصوصاً لكونها باتت أداة سهلة وممتعة للتعبير عن الحالة الفكرية أو النفسية للمستخدم، من دون الاضطرار الى استعمال الكلمات التي لا تعبر دائماً عن حقيقة المشاعر أو الأفكار.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة الرمز التعبيري الخاص بك بحسب برجك.

اختبري نفسك: أين أنت من الضغط؟

برج الحمل

نظراً لكون مولودة برج الحمل تميل الى القيادة وتسلّم مراكز القرار واتخاذ القرارات الصعبة نتيجة قدرتها الهائلة على ضبط أعصابها والعمل الناجح والمحترف تحت الضغط، فمن أفضل الرموز التعبيرية التي تعبر عنها هو Emoji الشرطي، الذي يضبط القانون ويسهر على تنفيذ الأمور بسلاسة وروية وقادر على تحمل المسؤوليات الصعبة.

برج الثور

إذا كنت مولودة برج الثور، فهذا يعني أن Emoji الأميرة هو الذي يعبر حقيقة عنك، فأنت حساسة للغاية ولكنك عنيدة وقوية، وتتمتعين بأنوثة لافتة وأناقة رائعة، فضلاً عن حكمة وذكاء لافتين.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإنه نظراً لشخصيتها المليئة بالذكاء والحيوية والحركة، وقدرتها على العمل باحترافية واتخاذها للقرارات وفقاً لما يمليه عليها عقلها فقط، فإن Emoji المال الأكثر تعبيراً عن شخصيتها الحقيقية.

برج السرطان

نظراً لشخصية مولودة برج السرطان التي تشكل مزيجاً بين القوة وشدّة الإحساس والمشاعر التي لا تعبّر عنها علناً، فإن Emoji صاحب النظرات الشمسية الأكثر تعبيراً عن شخصيتها، فهي تحب الظهور بمظهر المرأة القوية والناجحة إلاّ أنها فعلاً أكثر الأشخاص تأثراً مع الآخرين فهي مرهفة الإحساس إلى أقصى الحدود. (تعرّفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج السرطان الحسنة)

برج الأسد

من المعروف أن مولودة برج الأسد تحب لفت النظر وأن تكون محطّ اهتمام الآخرين بها، إلاّ أنها عندما تتعرّض للإزعاج من قبل أحدهم، فهي لا تستطيع إخفاء مشاعرها على الإطلاق، فتردّ الصاع صاعين للآخرين.

وبالتالي فإن أكثر Emoji يعبّر عنها حقيقة هو الرمز التعبيري الصامت الذي لا فمّ له، خصوصاً أنها غالباً ما قد تتفوّه بكلمات قاسية عند الشعور بالحزن أو الغضب قد تندم عليها لاحقاً.

برج العذراء

تتميز مولودة برج العذراء بشخصيتها ذات الطابع الرومانسي والحساس والمرهف، علماً أنها للأناقة عنوان، فهي تحب أن تتصرّف وتنفّذ الأمور وفقاً لطريقة لبقة للغاية حسب الاتيكيت، خصوصاً أنها نظامية للغاية وتكره الفوضى.

وبالتالي فإن الرمز التعبيري الذي يمثّلها حقيقة هو Emoji صاحب النظرات الذي يحب النظام والآداب العامة.

برج الميزان

تتمتع مولودة برج الميزان بشخصية لافتة ومميزة، خصوصاً أنها تعبّر صراحة وبطريقة صادقة وبكل شفافية عن مشاعرها وبالتالي فإن Emoji الغاضب هو الأكثر تعبيراً عن شخصيتها الحقيقية.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فإن Emoji التعجّب أو الاستغراب أكثر ما يمثلك من الرموز التعبيرية، نظراً لشخصيتك الغامضة التي لا تكشفينها لأحد.

وبالتالي، تعمدين الى التعاطي مع الآخرين وكل الأحداث التي تجري من حولك بكل غموض وفقاً لطريقتك الخاصة التي من الصعب استيعابها من قبل محيطك.

برج القوس

تتمتّع مولودة برج القوس بحسّ المغامرة وحبها الشديد لتجربة الأمور الجديدة واختبار كل ما هو غريب وبعيد عن المألوف والروتين وبالتالي هي تتمتّع بقوة لافتة ومميزة، وبالتالي فإن Emoji الضربة القوية والصاعقة أكثر ما يمثلها نظراً للطاقة الايجابية التي تتمتع بها دائماً، مهما اشتدت الصعوبات والمشاكل في حياتها.

برج الجدي

تتميز مولودة برج الجدي بجديتها اللافتة وقدرتها على مواجهة الصعوبات والمشاكل بكل ذكاء وحنكة، فضلاً عن قدرتها على النجاح والتفوق في تحقيق أهدافها وبالتالي فإن Emoji الشخص الراكض أكثر ما يمثلها فهي قادرة على الركض والاستمرار مهما واجهت من تحديات.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فهي شخص قادر على التميز والتفوق في أي محيط ينخرط فيه وبالتالي فان Emoji البصمات أكثر ما يعبّر عنها، فهي قادرة على ترك بصمتها الخاصة في حياة كل من يتعرّف عليها، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي.

برج الحوت

يشكّل Emoji الخجول أكثر الرموز التعبيرية المناسبة لشخصية مولودة برج الحوت، نظراً لطبعها الخجول والغامض فهي تميل دائماً إلى الانعزال في عالمها الخاص وخيالها الذي يسمح لها بالتفوق والإبداع.

اقرئي المزيد: هذا هو الشريك المثالي لك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية