تألقي بأجمل فساتين سهره طويله 2017 من توقيع طوني ورد

صور فساتين سهره طويله 2017 من توقيع طوني ورد

صور فساتين سهره طويله 2017

اذا كنت تبحثين عن فساتين سهرة طويلة لتحصلي من خلالها على اطلالة ساحرة لا تُنسى، ما عليك سوى التعرّف مع "ياسيمنة" على مجموعة ربيع وصيف 2017 للمصمّم العالمي طوني ورد وتسافري معه الى الزمن البيزنطي!

ias

فستان رمادي طويل

فساتين سهره طويله 2017 بالصور والموديلات

يتميّز هذا الفستان الرمادي بجرأته وهذا الشق المفتوح من أعلى السّاق، الذي يعطيكي اطلالة مفعمة بالانوثة كلّلت مجموعة المصمم العالمي طوني ورد لربيع وصيف 2017.

فستان غني بالالوان

فساتين سهره طويله 2017 موديلات وصور

في هذا الفستان مزيج رائع من الالوان التي كلّلت بالذهب في تصميم عصري، يعكس الازياء البيزنطيّة وانماط الفسيفساء بأسلوب متجدّد تماماً كمجموعة طوني ورد الذي استوحى جرأة التصاميم من الامبراطورة Aelia Eudocia.

فستان اسود طويل وبرّاق

فساتين سهره طويله 2017بالموديلات

كوني "سيندريلا" السّهرة وتألّقي بهذا الفستان الاسود الطويل ذات التصميم الرّائع، الذي يعطيك اطلالة ساحرة وانيقة جدّاً، من توقيع المصمّم العالمي طوني ورد الذي أضاف الى الفستان نقشة "فضيّة" مميزة.

فستان ابيض طويل

فساتين سهره طويله 2017 بالصور

لاطلالة كلها ثقة وقوّة ارتدي هذا الفستان الابيض الممزوج بالالوان والنقشات الجميلة المميّزة التي حرص المصمّم العالميّ طوني ورد على اظهارها في تصاميمه التي اعادت الموضة الى الزمن البيزنطي.

فستان ازرق ملكي

موديلات فساتين سهره طويله 2017

تألقي كالملكات بهذا الفستان الازرق الملكي الذي يعطيك اطلالة مليئة بالثقة والقوّة تماماً كمجموعة المصمّم العالميّ طوني ورد التي تمثّل قوّة المرأة، جرأتها وأنوثتها. وزوّدي اطلالتك بمجوهرات وساعات Chaumet.

فستان احمر طويل

بالموديلات فساتين سهره طويله 2017

يعتبر الّلون الاحمر من أكثر الالوان جرأة، فهو قادر على جذب ولفت الانظار في كلّ مناسبة، فكيف اذا كان هذا اللون تابعاً لفستان طويل رائع من توقيع المصمّم العالميّ طوني ورد والذي يعتبر من احدث الفساتين الرائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية