إكتشفي العلاقة بين الفن والموضة مع معرض Fondazione Ferragamo و Museo Salvatore Ferragamo

ها هي دار Salvatore Ferragamo تبرهن لنا من جديد أن عالم الموضة يشكل جزءاً لا يتجزأ من عالم الفن. فعالما الفن والموضة هما كأقنومين في جسدٍ واحد، يكملا بعضهما بعضاً.

ias

ونظراً لأهمية هذه العلاقة التي تجمع عالمي الفن والموضة، يتم تنظيم معرض من قبل Fondazione Ferragamo و Museo Salvatore Ferragamo لفهم هذه العلاقة أكثر وأكثر والتركيز على مجموعة واسعة من التحف الفنية التاريخية التي شكلت ولا تزال تشكل مصدر وحي مهم لدار Salvatore Ferragamo.

سيتم افتتاح هذا المعرض في الثامن عشر من شهر مايو بالتعاون مع العديد من المؤسسات الثقافية، نذكر منها: Biblioteca Nazionale Centrale و The Gallerie Degli Uffizi و Galleria d’arte moderna e Galleria del Costume di Palazzo Pitti و Museo Marino Marini و Museo Salvatore Ferragamo وأخيراً Museo del Tessuto in Prato. يكمن الهدف وراء جمع كل هذه المتاحف والمؤسسات الثقافية التي قدمت كلها قطعاً تاريخية قيّمة ومساحات مكرّسة لهذا المعرض.

(صور أزياء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لشتاء 2017)
تم تحضير هذا المعرض، إستناداً الى مسيرة حياة Salvatore Ferragamo الذي لطالما كان من محبي فنون القرن العشرين، الأمر الذي دفعه إلى التعاون مع عدد كبير من رسامي ومصوّري ومصمّمي أزياء هذا العصر الذي شكل مرحلة إنتقالية في عالم الثقافة الفنية.

(تعرفي بالصور على مجموعة أحذية Ferragamo Off-Duty الجديدة)
يضم هذا المعرض الذي قام كل من Maria Luisa Frisa و Enrica Morini و Stefania Ricci و Alberto Salvadori بتصميمه عدداً كبيراً من الأزياء والأكسسوارات والأقمشة والكتف والتحف الفنية والصور بالإضافة إلى تحف تعكس أشكال الفن المعاصر القادمة من مجموعات المتاحف الإيطالية المحلية والعالمية.

تابعينا للحصول على تفاصيل هذا المعرض الذي يشرح العلاقة التي تجمع الفن بالموضة من منظور دار علامة Salvatore Ferragamo.

إقرأي المزيد: تعرفي على المعرض الذي نظمته دار Tod’s لتكريم أعمال Jean-Paul Goude!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية