اكتشفي الفرق بين ساعة ابل 4 و 5

اكتشفي الفرق بين ساعة ابل 4 و 5

 ان الفرق بين ساعة ابل 4 و 5 كبير. ففي حين يتابع محبّو الايفون آخر الاصدارات، سواء كان الجوال بحدّ ذاته، او ساعة ابل، كان للجيل الخامس من الساعات تأييد واسع وشهرة. وياتي ذلك بعدما اخبرناك عن ابرز تطبيقات ساعة ابل 2020

ias

ورغم عدم اختلاف التصميم الخارجي للساعتين، الجيل الرابع والخامس، إلاّ انّ الكثير من المميزات دخلت اغرت المستخدمين وامحت النسخة السابقة. وهنا نذكرك باسعار الايفون الجديد. 

ميزات ساعة آبل 5

4 ميزات غيّرت رأي الكثيرين، وباتت ساعة ابل 5 الافضل هي:

  • اوّلاً والاهم كانت الشاشة، إذ اصبحت الشاشة في الجيل الخامس من نوع Retina، تتيح لمستخدميها استعمال الشاشة لمدة 18 ساعة بعدالشحن الكامل، بعكس الساعة من الجيل الرابع التي تقفل كلّما تأخر مستخدموها عن تنشيطها بهدف الحفاظ على بطاريتها.

  • اضافت الساعة الجديدة البوصلة، بحيث اصبخ للمستخدم امكانية تحميل الخرائط والجوجل بشكل جيّد بهدف التنقّل بطريقة اسهل. صحياً.

  • تحتوي جهاز يسمح لك بتتبع دورات الحيض، وتحذّر من الضوضاء الغير آمنة.

  • كان لساعة آبل 5 خيارات بالألوان وهي: ذهبي وأسود وفضي ورمادي والفضي مع الأبيض

وتجدر الاشارة إلى انّ الساعة من الجيل الرابع لم تعد متوّفرة في الاسواق للبيع. من هنا، يمكن التأكيد انّ ساعة آبل الجيل الخامس كسحت بمميزاتها الجيل السابق، وكانت الخيار الاوّل الذي ينصح به عند شراء ساعة آبل. ونعود ختاما الى الفرق بين ساعات ابل Series 5 و Series 3

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية