اكتشفي الفوائد المذهلة لزيوت الوجه على البشرة

فوائد الزيوت على بشرة الوجه | كيفية العناية بالبشرة بالزيوت

فوائد الزيوت على بشرة الوجه | كيفية العناية بالبشرة بالزيوت

من شدّة حرصها على جمالك، تمضي ياسمينة وقتها في البحث عن المواد والمستحضرات المفيدة لبشرتك، لتكوني الأجمل والأكثر نضارة في مختلف المناسبات، وقبل نهاية الأسبوع أحبّت أن تشاركك معلوماتها عن الفوائد المذهلة والرائعة لزيوت الوجه على البشرة، حتّى لا تتجاهلي مطلقاً منافعها الغنيّة، فاكتشفيها معنا، ولا تترددي في إتباعها! 

ias

 

                        فوائد 4 انواع زيوت للعناية بجمالك

 

1- الترطيب: تؤدي الزيوت دوراً جوهرياً في ترطيب البشرة، خصوصاً إذا كنت تعانين من الجفاف، فالزيوت تملك القدرة العالية في التسرّب إلى داخل المسامات، وإحداث المفعول الإيجابي، كما تساعد في تغذية الجلد، و‘إعادة إحياء الخلايا، والتخلّص من الرواسب الداخلية المؤذية. 

 

2- التوازن: وتنحصر هذه المهمّة بقوّة بصاحبات البشرة المختلطة، اللواتي عليهنّ وضع الزيوت عند أعلى قائمة مستحضرات العناية بالبشرة، لأنها بتركيبتها تستطيع أن تحدث التأثير الإيجابي لمنع البشرة من الجفاف، أو الحد منه، من خلال الترطيب، والتخفيف من افرازات الدهون في البشرة بأسلوب صحي. 

 

3- تفادي ظهور علامات الشيخوخة: تعتبر زيوت البشرة أكثر المستحضرات التي تمنح بشرتك النضارة واللمعان، مما يجعلها علاجاً فعالاً في محاربة وتفادي ظهور علامات الشيخوخة، من ناحية التجاعيد والخطوط الدقيقة، نظراً لاحتوائها نسبة عالية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحمي الجلد بصورة كبيرة. 

 

               اكتشفي كيفية إبعاد شبح الشيخوخة عنك مع ياسمينة 

 

4- التنظيف وإزالة الماكياج: اعرفي أنّ زيوت البشرة يمكنها أن تؤدي دوراً في تنظيف الوجه، وإزالة الماكياج عنه، من دون أية أذية، والتركيبة السلسة لها تساعدك كثيراً لأنّها تنساب برقة على بشرتك. 

 

5- تهدئة الجلد: تساهم الزيوت بقوّة في تهدئة الجلد من خلال رائحتها الطيبّة التي تؤدي دوراً جوهرياً في إحداث مفعول إيجابي مع أعصاب الوجه. لذا من المميّز اختياره من عطر اللافندر أو الورود.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية