اكتشفي تسريحات ناعمه للشعر الطويل للمناسبات

إليك موديلات تسريحات ناعمة للمناسبات

تسريحات ناعمه للشعر الطويل للمناسبات

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات ناعمة للشعر الطويل التي تعتبر رائجة في العام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة أنيقة.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الغرة

موديلات تسريحات ناعمه للشعر الطويل للمناسبات

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة النصف رفعة مع البف والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وبالخصلات المنسدلة من الأمام ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الغرة

احلى تسريحات ناعمه للشعر الطويل للمناسبات

إليك تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الغرة القصيرة الجانبية التي تعتبر رائجة هذا الموسم. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

تسريحات ناعمه للشعر الطويل للمناسبات بالصور

تألقي في المناسبات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والجانبية مع الشعر المفروق على النصف وخصلات الشعر المموّجة. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

تسريحات ناعمه للشعر الطويل للمناسبات

إن كنت تبحثين عن تسريحة ناعمة وسهلة، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة الكعكة المنخفضة

اجدد تسريحات ناعمه للشعر الطويل للمناسبات

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية التي تضمن لك إطلالة أنيقة وناعمة في السهرات والمناسبات. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

تسريحات ناعمه للشعر الطويل للمناسبات

اعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة الضفيرة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تضفي هذه التسريحة لمسة ملفتة وناعمة على إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية