اكتشفي تفاصيل منزل جنيفر لوبيز

لم يقتصر ذوق النّجمة السمراء الرفيع على إطلالاتها وفساتينها التي تلفت أعين الصحافة العالمية في كلّ مناسبة وتطبع خيارات الفتيات اليافعات، بل انسحب بكلّ وضوح على منزل النجمة الهوليوودية جنيفر لوبيز ، لا بل قصرها ذو ثمن الـ10 ملايين دولار. 

ias

 

                      (اكتشفي أغرب منازل العالم)

 

والجدير بالذكر أنّ القصر الذي يمرّ في شريط الصور أعلاه هو المنزل الصيفي الذي ابتاعته النجمة العالمية المثيرة، في هامبتونز في ولاية كاليفورنيا، ويتألف من 8 غرف نوم وسبعة مراحيض ومنتجع صحّي وبركة سباحة واضحة في الصور ومسرح. 

ويتّسع المنزل الفخم هذا على رقعة مساحتها حوالي 2600 متراً مربّعاً، ومن الواضح أن المسافات الموجودة في المنزل تمّ تقديرها وإظهارها على أكمل وجه حيث تربّع لون البيج أو الكريم على المنزل بمعظم حُجره وغرفه ليجعل الاناقة والبساطة عنوانه الأبرز. 

 

               (اكتشفي أروع موديلات فساتين جنيفر لوبيز)

 

وقد تمّ استغلال الكلاسيكية في المنزل الفخم الى أقصى الدرجات فحلّ الخشب بألوانه الفاتحة ضيفاً خفيفاً على بعض زوايا المنزل فيما كان القماش البطل الرئيسي إن كان في غرف الجلوس والصالون أو حتّى في غرفة النوم. 

غابت الزخرفة كلياً عن المنزل الذي يُراد منه كما هو جليّ مكاناً للاسترخاء وتنفيس التّعب، خصوصاً أن النجمة ابتاعته في الفترة التي انشغلت بها في تصوير برنامج أميركان أيدول والتي جنت منه 52 مليون دولار . 

 

                (ما هي الألوان التي تتناسق في الديكور؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية