اكتشفي خطأً في جوجل واربحي ٣٠ ألف دولار!

اربحي ٣٠ الف غوغل

٣٠ ألف دولار مكافأة لمن يجد ثغرة أمنية في متصفح غوغل كروم، وربما أكثر، فهل أنت من اللواتي يمتلكن مهارات في البرمجة؟ ومن اللواتي يسمّين بـ"قراصنة القبعة البيضاء"؟ يمكنك أن تشتركي عزيزتي وترفعي نسبتك للفوز في شركة جوجل التي دخلت شركات الذكاء الاصطناعي.

ias

فوفقًا لما نشرته مدونة غوغل الأمنية، قررت الشركة زيادة الجوائز المقدمة من خلال برنامج مكافآت الأخطاء. وقالت شركة غوغل في بيان لها: "لقد تم تصميم كروم دائمًا مع توفير لأمان المتصفح في جوهره من خلال مجتمع عالمي شغوف كجزء من مشروع كروم المفتوح المصدر الذي يضم باحثين في مجال الأمن على مستوى عالمي يساعدون في الدفاع عن كروم ومتصفحات أخرى تعتمد عليه، كالنظام الذي بنيت به عدسات جوجب اللاصقة التي تحتوي على كاميرا.

وأوضحت غوغل أيضًا أن "التقرير عالي الجودة" الذي يقدمه قراصنة الإنترنت يجب أن يتضمن بعض المؤشرات مثل إظهار السبب الجذري لظهور الثغرات الأمنية والسبل المقترحة لتصحيحها.

وتتراوح الجوائز من ١٥ ألف دولار كحدّ أدنى وصولاً الى الـ٣٠ ألفاً وأحياناً أكثر بحسب ضخامة الخطأ وأهميته، ولا تستخفّي بقدراتك أبداً كامرأة عربية، فالدكتورة فاطمة عثمان هي السعودية الأولى التي تحصل على جائزة عالمية في الذكاء الاصطناعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية