اكتشفي خطوات ماكياج المرأة الجريئة

مكياج المرأة الجريئة

مكياج المرأة الجريئة

لكل أسلوب إمرأة تقنيات ماكياج خاصّة تُبرز شخصيّتها وتعزّز جمالها. تترافق هذه التقنيات مع المستحضرات المستخدمة وملامح الوجه التي تودّين إبرازها أكثر.

ias

لماكياج المرأة الجريئة خطوات تنفيذ لا مفرّ منها لتحديد الأسلوب القوي والجذاب. ترتكز حيل التطبيق عادة في هذا النوع من الماكياج على ألوان المستحضرات الكثيفة والمركّزة، بالإضافة إلى مضاعفة الكمية أثناء التطبيق، إلّا أنّي أوصيك فيما يلي بثلاث تقنيات مثالية:

 

               إطلالة لافتة للمرأة الجريئة

 

– نحت الوجنتين:

يتميّز ماكياج المرأة الجريئة بتقنية تحديد الوجه وإبراز الوجنتين من خلال تطبيق البلاش. إلجأي إلى الألوان الداكنة لتتمكّني من نحت خدّيك في المنطقة السفلية التي تمتدّ من حدود شفاهك في اتّجاه أذنيك. طبّقي بعدها الهايلايتر على أعلى خدّيك.

كثّفي البلاش الترابي، بعد توحيد لون بشرتك بحيث يظهر جليّاً وواضحاً تثبيتاً للماكياج الجريء.

 

– تكبير العيون:

يرتكز الماكياج الجريء على العيون البارزة والنظرة الساحرة. لذا تُعدّ تقنية تكبير العيون بالماكياج من الحيل الأساسيّة لتحقيق الإطلالة الجريئة، وتعتمد هذه التقنية على تطبيق الكحل الأسود خارج العين، وتطبيق الكحل الأبيض داخلها.

كما من المهم التركيز على تكثيف الرموش وتطويلها، لأنّها كفيلة لابراز سعة العين،  من خلال وضع الفرشاة عند منبت الرموش وتمريرها صعوداً، ذهاباً وإياباً بهدف قلب الرموش وكأنّك تكبّسينها.

 

           إختبار: ماكياج أي ماركة عالمية أنتِ؟

 

– لمعة الشفاه:

يُعدّ ماكياج الشفاه اللامع من أكثر اللمسات جرأة وجاذبية في إطلالة المرأة، إذ تميل المرأة الكلاسيكية عادة إلى التخفيف من سحر الإبتسامة والشفاه، بعكس الجريئة.

لذا، لتحقيق الإطلالة الجريئة طبّقي أحمر الشفاه بالألوان المميّزة والتركيبة اللامعة التي تجذب الناظرين إليك بسحر لا يقاوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية