اكتشفي شخصيتك من خلال يوم عيد ميلادك

ماذا يقول يوم عيد ميلادك عن شخصيتك؟

لكل منا شخصيته المختلفة والخاصة به، وذلك نتيجة مجموعة من الظروف والتأثيرات الخارجية التي تنعكس بشكل أو بآخر على تصرفات الانسان.

ias

إلاّ أن لعيد ميلاد كل منا، تأثير مباشر على شخصياتنا، من هنا، تقدّم لك ياسمينة ماذا يكشفه عيد ميلادك عن شخصيتك.

اختبري نفسك:أي عيد أنت؟

إذا ولدت في 1، 10، 19 أو 28 من الشهر، فهذا يعني أنك قائدة بالفطرة، قادرة على السيطرة على مشاعرك والتحكم بتصرفاتك، مهما كانت الصعوبات التي تمرين بها.

أنت ناجحة في اتخاذ القرارات الصحيحة وأن تكوني في مركز القيادة والسيطرة، علماً أنك دبلوماسية جداً في كيفية التعاطي والتصرف مع الآخرين، وقادرة على النجاح والعمل تحت الضغط.

أما إذا كان ميلادك يصادف الأيام التالية: 2، 11، 20 أو 29 من الشهر، فهذا يعني أنك إنسانة حساسة للغاية، ومرهفة المشاعر إلى أقصى الحدود، خصوصاً أنك غالباً ما تتصرّفين وفقاً لما يمليه عليك قلبك ومشاعرك، فتهبين إلى مساعدة الأصدقاء، حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتك الشخصية.

وإذا كنت ولدت في 3، 12، 21 أو 30 من الشهر، فهذا يعني أنك تتمتّعين بدرجة عالية من الإبداع والابتكار، وفي كل المجالات، المهنية منها والعاطفية وحتى على صعيد الموسيقى والفن.

وهذا ما يسمح لك، يا عزيزتي، بالتميز والتفوق في أي محيط تنخرطين به.

أما إذا ولدت في 4، 13، 22 و31 من الشهر، فهذا دليل الى أنك إنسانة مجتهدة في عملها وحياتها، فضلاً عن تمتّعك بشغف قوي وشديد تجاه أي عمل تقومين به.

وهذا ما يخوّلك لتسلّم مركز القيادة، نظراً لتملّك أخلاقيات المهنة والقدرة على العمل باحترافية شديدة.

وإذا كنت مولودة في 5، 14 و23 من الشهر، فهذا يعني أنك شخص مغامر للغاية، ولا تخافين تجربة الأمور الجديدة والغريبة والبعيدة عن المألوف والروتين.

وفي حال كنت من مواليد 6، 15 أو 24 من الشهر، فهذا دليل الى أنك مصدر ثقة لدى الجميع، بحيث يأتي إليك الآخرون لطلب النصيحة والمساعدة، نظراً لقدرتك الهائلة على مساعدة الآخرين.

أما في حال كنت من مواليد 7، 16 أو 25 من الشهر، فهذا يعني أنك شبه فيلسوفة، نظراً لثقافتك العالية وقدرتك على التحليل الدقيق والتصرف وفقاً لما يمليه عليك عقلك.

وإذا كنت مولودة في 8، 17 أو 26 من الشهر، فهذا يعني أنك إنسانة ذات بعد اقتصادي وقدرة على التعامل مع الضغوط والجهد. كما لديك القدرة العالية على حل المشاكل، بسرعة، وباحترافية عالية.

وفي حال كنت ولدت في 9، 18 أو 27 من الشهر، فهذا يعني أنك شخص يهتم بالعائلة ويعتبرها أولوية في حياته، كما أنك شخص عاطفي جداً ومرهف الإحساس إلى أقصى الدرجات.

اقرئي المزيد: اكتشفي شخصيتك الحقيقية من خلال طريقة جلوسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية