اكتشفي صور تساريح ناعمه 2016 لإطلالة مفعمة بالأنوثة

أجمل تساريح ناعمة 2016

اجمل صور تساريح ناعمه

تتنوع تسريحات الشعر ومنها التسريحات الناعمة التي تضفي لمسة أنثوية على إطلالتك لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات ناعمة رائجة في العام 2016. شاهدي الصور التالية واختاري التسريحة التي أعجبتك للحصول على إطلالة مميزة.

ias

تسريحة جانبية ناعمة

احدث صور تساريح ناعمه 2016

واكبي صيحات الشعر واختاري هذه التسريحة الجانبية المزيّنة بالضفيرة الملفتة الرفيعة التي تبدأ من أعلى الرأس. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية والكاجوال وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة المرتخية

اجدد صور تساريح ناعمه

ابرزي ملامح وجهك واعتمدي تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع رفعة الشعر المرتخية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة ناعمة على إطلالتك أينما ذهبت.

تسريحة الشعر الويفي مغ الغرة

احلى صور تساريح ناعمه

اعتمدي تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الملفتة الجانبية التي تبرز جمال وجهك. تعتبر هذه التسريحة مثالية لإطلالاتك اليومية والكاجوال وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

صور تساريح ناعمه 2016

تألقي في المناسبات والسهرات بهذه التسريحة المرفوعة الناعمة مع الكعكة الجانبية والغرة. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك خاصة مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

صور تساريح ناعمه للسهرات

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية مع الغرة. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر في العام 2016 وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة

اجمل صور تساريح ناعمه 2016

إن كنت تحبين الحصول على لوك بغاية النعومة، اعتمدي تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الملفتة التي تأخذ شكل التاج. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الطبيعي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية