اكتشفي صور مكياج جميل لإطلالاتك

صور مكياج جميل

صور مكياج جميل

صور مكياج جميل

يزيد المكياج من جمالك ويمنحك إطلالة مميزة ورائعة في جميع المناسبات. لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج كي تعتمدي منها الأسلوب الذي يناسب ذوقك.

ias

مكياج العيون الملفت

مكياج العيون الملفت

مكياج جميل للمناسبات تألقي بهذا المكياج المميز الذي يرتكز على تسليط الضوء على العيون بواسطة الأيلاينر الأزرق وظلال باللون الأزرق. إضافة إلى ذلك، اعتمدي أحمر الشفاه باللون البيج أو النيود للحصول على لوك جذّاب.

تألقي بهذا المكياج المميز الذي يرتكز على تسليط الضوء على العيون بواسطة الأيلاينر الأزرق وظلال باللون الأزرق. إضافة إلى ذلك، اعتمدي أحمر الشفاه باللون البيج أو النيود للحصول على لوك جذّاب.

المكياج مع الظلال اللمّاعة

المكياج مع الظلال اللمّاعة

انواع مكياج جميل

للحصول على مكياج ملفت ومميز، ننصحك باعتماد المكياج مع ظلال باللون الأبيض اللمّاع لإبراز جمال عينيك.  إضافة إلى ذلك، لوّني شفتيك باللون البني الفاتح واحصلي على إطلالة جميلة.

المكياج الناعم لجميع المناسبات

المكياج الناعم لجميع المناسبات

مكياج جميل لإطلالتك

إليك هذا المكياج الناعم الذي يعتمد على ظلال بألوان فاتحة مثل اللون الأبيض مع خط الأيلاينر الرفيع. بالنسبة للشفاه، اعتمدي اللون النيود أو البيج للحفاظ على جمالك الطبيعي.

المكياج الفرنسي المميز

المكياج الفرنسي المميز

مكياج جميل بالصور اعتمدي  المكياج الفرنسي الذي يحدد شكل عينيك بواسطة الأيلاينر مع رسمة عيون القطة. اختاري مع هذا المكياج أحمر الشفاه باللون الفوشيا اللمّاع الذي يضمن لك لوك مميز في جميع المناسبات.

اعتمدي  المكياج الفرنسي الذي يحدد شكل عينيك بواسطة الأيلاينر مع رسمة عيون القطة. اختاري مع هذا المكياج أحمر الشفاه باللون الفوشيا اللمّاع الذي يضمن لك لوك مميز في جميع المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية