أبرز صيحات موضة صيف 2015!

نبحث كلّ موسم عن الصيحات الأبرز وذلك لإطلالة مميّزة وملفتة تكون متماشية مع صيحات الموضة ولكن للحصول على هكذا إطلالة، عليكِ معرفة الصيحات الرائجة وإتقان لعبة تنسيقها بطرقٍ جيّدة ومتناغمة.

ias

فما هي أبرز 4 صيحات لصيف 2015؟ إكتشفي أبرز النصائح لتنسيقها بطرقٍ مميّزة!

1- موضة نقشة الغينغهام: بعدما أن سيطرت الأقمشة المطبّعة بالأزهار على عالم الموضة لمواسم عدّة وبعدما أن سيطرت موضة الـ Plaid أي الأقمشة المقطعة بمربعات صغيرة على موسم شتاء 2015، ها هي الأقمشة المقطعة بالمربعات الصغيرة والملونة أي نقشة الغينغهام تسيطر على صيف 2015.
ومن أبرز القطع الرائجة هذا الموسم والتي تأتي بهذه النقشة، التنورة ذات الطول المتوسّط التي تأتي إما بقصّة مستقيمة أو بقصّة واسعة، هذه التنورة التي يمكنكِ أن ترتديها مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top أو حتى مع قميص الجينز حيث تنسّقين معها الحذاء بالشرائط أو حذاء المول.

بالصور، اكتشفي موضة قميص البولو لصيف 2015

2- موضة الأقمشة المقلّمة: من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2015، موضة الـ Stripes، فاختاري تحيداً التوب المقلّمة لا سيّما تلك بأسلوب التونيك أو سترة الكيمونو أو حتى تلك بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف وارتديها إما مع الجينز بالقصّة الواسعة أي Flare أو مع السروال الواسع ذات الطول المتوسّط بقصّة الـ Culotte واختاري أحذية الشرائط أو الأحذية بالكعب العالي المسطّح Wedges.

بالصور، اكتشفي اي حذاء تختارين لصيف 2015

3- موضة قماش الجلد: من الصيحات الرائجة في صيف 2015 والتي تعتبر غريبة، الأقمشة الشتويّة كقماش السويدي والجلد، لذا، ننصحك باختيار تنورة من الجلد بإحدى ألوان النيون، هذه التنورة التي يمكنكِ تنسيقها مع قميص الجينز أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو التوب الأساسيّة مع سترة البلايزر أو مع الـ T Shirt القطنية المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

4- أسلوب السبعينيات: من عروض الأزياء الخاصّة بموسم صيف 2015، لاحظنا أنّ ستايل السبعينيات يسيطر بقوّة هذا الموسم ومن أبرز القطع التي تعكس هذا الستايل والرائجة هذا الموسم، الجينز الواسع بقصّة الـ Flare الذي يطغى على عالم الموضة وذلك على حساب جينز البوي فرند أو الجينز بالقصّة الضيقة، فارتدي هذا الجينز مع موضة الـ Fringe واختاري الجيليه المزينة بالشراريب مثلاً أو نسّقيه مع القميص الكلاسيكيّ أو مع التوب القصيرة Crop Top أو مع التوب بقصّة أكمام الـ Off Shoulder.

بالصور، اكتشفي موضة التوب بقصة الـ Off Shoulders لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية