اكتشفي طريقة عمل مكياج ناعم لإخفاء علامات التعب

هل أنت مريضة وتشعرين بالإرهاق وترغبين بالحصول على إطلالة ناعمة لإخفاء التعب الظاهر على بشرتك؟ لا داعي للقلق لأن الحل مع راشيل التي تقدّم لك اليوم بالفيديو أعلاه بعض النصائح الجمالية وطريقة عمل مكياج ناعم في البيت بخطوات سهلة وبسيطة للحد من علامات التعب. يمكنك أيضاً اعتماد هذا المكياج الخفيف في إطلالاتك اليومية للحصول على إطلالة طبيعية. تابعي الخطوات التالية على طريقة راشيل للحصول على بشرة مشرقة ونضرة:

ias

قبل وضع المكياج، حدّدي حاجبيك بالقلم للحصول على نظرة ملفتة.

الخطوة الأولى: استخدمي أولاً Effaclar Mat من La Roche-Posay وهو كريم يساعد على ترطيب البشرة.

الخطوة الثانية: قبل تطبيق كريم الأساس، استخدمي ظلال عيون باللون الأخضر الفاتح من ماركة Make Up Forever لإخفاء الإحمرار تحت الأنف بسبب الزكام وإخفاء البثور  بواسطة فرشاة مكياج.

الخطوة الثالثة: ضعي سبراي التثبيت MAC fix plus من ماركة ماك MAC للحصول على بشرة مشرقة ثمّ ضعي كريم الأساسأي الفاونديشن ULRA HD foundation من ميك اب فور ايفر بواسطة اسفنجة البيوتي بلندر لإخفاء الشوائب. احرصي على اختيار الفاونديشن بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك.

الخطوة الرابعة: اعتمدي كونسيلر Moisture Cover من ماك تحت العيون لترطيب البشرة. تجدرة الإشارة إلى أن هذا الكونسيلر مثالياً للبشرة الجافة.

الخطوة الخامسة: ضعي بواسطة فرشاة مكياج كبيرة بودرة Stay Matt من ريميل Rimmelتحت العيون وعلى كل الوجه بشكل خفيف.

الخطوة السادسة: استخدمي فرشاة المكياج الصغيرة لوضع ظلال عيون Haux من ماك باللون البيج عند طيّة العين. بعد ذلك، ضعي ظلال عيون برّاقة All that glitters من ماك على الجفن المتحرك وعند زاوية العين الداخلية وتحت خط الرموش السفلي للحصول على إطلالة ملفتة.

الخطوة السابعة: بالنسبة إلى الكحل، استخدمي الكحل الأبيض Color Riche Le Khol Eyeliner 120 من لوريال باريس L’oreal Paris لتوسيع العيون وإضفاء الحيوية.

الخطوة الثامنة: ضعي ظلال عيون باللون الأبيض من ماركة H&M على زاوية الجفن الثابت بواسطة فرشاة مكياج صغيرة. بعد ذلك، ضعي ظلال عيون باللون البني فوق خط الرموش لتحديد شكل العيون وذلك من دون الحاجة إلى استخدام الأيلاينر.

الخطوة التاسعة: استخدمي مكبس الرموش لتكبير العينين ثمّ ضعي ماسكرا Lash Sensational من ميبلين Maybelline لتطويل الرموش وتكثيفها.

الخطوة العاشرة: ضعي برونزر أي بودرة التسمير Chocolate Soleil من ماركة Too Faced بشكل خفيف لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك ثمّ ضعي الهايلايتر Mary lou Manizer على عظمة الخد.

الخطوة الأخيرة: ضعي على الخدين البلاش Peaches من Mac باللون المشمشي أو أي لون خفيف وهادي. بالنسبة إلى أحمر الشفاه، اختاري لون زهري فاتح من H&M للحصول على لوك ناعم ومميز.

جرّبي هذا المكياج في البيت وشاركينا رأيك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية