اكتشفي عروض الفنادق الفخمة في عيد الحب

تحضيراً لعيد الحب، ليس عليك عزيزتي الّا حزم حقائبك وحقائب زوجك، لأنّ ياسمينة أخذت على عاتقها التجوال على أفخم فنادق العالم وجمعت لك أهم العروضات التي تنتظرك، لاجازة تنضح رومانسية، تجدد الحب، وتقدّم لكما أرقى أساليب الاسترخام والاستجمام. 

ias

 

                       اختبار : في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

 

فندق أميغو في بروكسل :إحتفاءً بأجواء عيد الحب الخاصة لهذا العام، يقدم فندق "أميغو" الشهير والتابع لسلسلة "روكو فورتيه" العالمية باقة "الوقوع في الحب مجددا" التي توفر للعشاق تجربة لا تُنسى على سرير مفروش ببتلات الازهار الندية، وقضاء اوقات رائعة وسط مناظر مدينة "بروكسل" الخلابة، وتناول وجبات خاصة على ضوء الشموع.

وسيجد الزوجان صندوقاً فاخراً من شوكولا ماركوليني الشهيرة على شكل قلوب بانتظارهما في الغرفة ومن ثم بإمكان الزوجين قضاء فترة ما بعد الظهيرة باستكشاف المعالم السياحية الرائعة والخلابة المحيطة بالفندق ضمن المدينة، ومنها وسط مدينة بروكسل الساحرة التي تبعد مسافة قصيرة سيراً على القدمين.

 

– منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي: يعتبر منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي ملاذاً راقياً يوفر أقصى درجات الفخامة للأزواج. ومن خلال موقعه الفريد في قلب الصحراء؛ وباعتباره وجهة رائدة تمتاز بتقديم تجارب سبا رائعة ومأكولات فاخرة ضمن أجواء ساحرة، يجسد باب الشمس أقصى درجات الفخامة في كل ركن من أركانه. ويمكن الوصول إلى هذا المنتجع الحائز على جوائز بسهولة من مدينة دبي، ويوفر لضيوفه الآن باقتين جديدتين للاستمتاع بتجارب مذهلة وسط أجواء من السكينة والرومانسية لفترة محدودة. لبي الباقة الأولى "باقة الدلال" رغبة الأشخاص الباحثين عن المغامرة والدلال في آن واحد، وذلك من خلال أسلوب متوازن. إذ توفر لهم فرصة الاستمتاع بالدخول إلى حوض السباحة، تناول وجبة غداء في مطعم الفرسان، ركوب الجمال عند غروب الشمس، جلسة تعليم الرماية لمدة 30 دقيقة مع مدرب خبير، الاستعراض بالصقور، لعب كرة الطاولة وخصم بقيمة 20% في المكان الأشهر في المنتجع، ألا وهو ساتوري سبا.

أما الباقة الثانية، فتشمل تدليك نقاط الضغط الإنعكاسية في (اليدين والقدمين) وتدليك جزيرة بالي، مأكولات خفيفة مجانية، دخول إلى حوض السباحة، بالإضافة إلى استخدام غرفة فسيحة من غرف المنتجع. ويمكن للأزواج أن يختتموا متعة اليوم بعشاء رومانسي على أضواء الشموع فوق التلال الرملية أثناء الاستمتاع بأجواء الطبيعة ال خلابة.

 

                      نشاطات فخمة تقومين بها في دبي مع حلول العام 2015

 

– منتجع Constance Halaveli في المالديف: قد تكون جزر المالديف أبرز وجهات السفر الرومانسية في العالم، فكيف بالحري إذا وقع اختيارك عليها لعطلة عيد الحب. يقدم هذا المنتجع للنزلاء عطلة فاخرة على الجزيرة، كونه عبارة عن فللاً واسعة مع برك للسباحة خاصة بكلّ فيلا، بينها سبا شامل ومرافق للغوص، كما يضم 3 خيارات لتناول الطعام وملاعب تنس. وفي الفلل ذات المخطط المفتوح أرضيات خشبية ومفروشات مصنوعة ببراعة، وتطل على المناطق الخضراء المحيطة بها أو على البحيرة. وتحتوي كل فيلا مجهزة بشكل جيد على وسائل الراحة كالتلفزيون ذي الشاشة المسطحة، وقاعدة الآي بود وخدمة الواي فاي المجّانية. 

 

– فندق هيرميتاج موناكو: هذا العيد الى موناكو وتحديداً فندق هيرميتاجيقع هذا الفندق الفاخر الذي يتمتَع بديكور Belle-Époque في قصر مُدرج باعتبار نصب تذكاري تاريخي، على بعد 200 متر من كازينو مونتي كارلو. ويتميز بحديقة شتوية كما يمكن للضيوف الدخول إلى السبا الذي تبلغ مساحته 6600 متر مربع. تحتوي الغرف المكيفة والمُزيَنة بشكل فردي في فندق Hermitage على ميني بار وشاشة تليفزيون مسطحة ومفروشات على طراز قديم. وتتمتَع كل غرفة بإطلالة على المدينة أو الحديقة أو البحر. 

 

                          هدايا لكل من حولك في عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية