اكتشفي فساتين موضة 2015 بالصور

صور فساتين موضة 2015

صور فساتين موضة 2015

صور فساتين موضة 2015 واكبي صيحات الموضة للعام 2015 مع ياسمينة التي اختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين من ماركات مختلفة. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة مميزة في المناسبات والسهرات.

واكبي صيحات الموضة للعام 2015 مع ياسمينة التي اختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين من ماركات مختلفة. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة مميزة في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان الأسود الأنيق

الفستان الأسود الأنيق

احلى فساتين موضة 2015

اخترنا لك من مجموعة Salvatore Ferragamo  لشتاء 2015 الفستان الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة عند أسفله. يمكنك اعتماد هذا الفستان في المناسبات الرسمية والسهرات للحصول على إطلالة خلّابة.

الفستان القصير مع التطريز الملفت

الفستان القصير مع التطريز الملفت

اجمل فساتين موضة 2015

إليك من مجموعة Nina Ricci  هذا الفستان باللون الرمادي الذي يتميز بتطريزه الملفت عند قبة العنق. يمنحك هذا الفستان إطلالة فريدة من نوعها في المناسبات والسهرات.

الفستان الناعم بالأكتاف العارية

الفستان الناعم بالأكتاف العارية

موديلات فساتين موضة 2015

تألقي بهذا الفستان بالأكتاف العارية من مجموعة Marc Jacobs لشتاء 2015. يعتبر هذا الفستان مثالياً للسهرات ويتميز بقماشه الملفت الذي يطاله بالكامل. نسقي الأكسسوار الناعم مع هذا الفستان للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان الرمادي الملفت

الفستان الرمادي الملفت

فساتين موضة 2015

اعتمدي من مجموعة Trussardi لشتاء 2015 الفستان الرمادي في إطلالاتك اليومية والمناسبات. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة خاصة عند الأكمام مما يمنحك إطلالة راقية وأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية