اكتشفي كواليس عطر مارك جايكوبز الجديد مع خبيرة العطور آني بوزانتيان

اكتشفي كواليس عطر مارك جايكوبز الجديد مع خبيرة العطور آني بوزانتيان

بمناسبة إطلاق عطر Decadence Eau So Decadent من Marc Jacobs جمع ياسمينة لقاءً مميزاً مع خبيرة العطور آني بوزانتيان التي أدخلتنا إلى كواليس هذا العطر، كاشفة الكثير من تفاصيله ومصادر إيحائه وأسراره التي تتعرفين عليها للمرّة الأولى. إصدار جديد للعطر الأصلي أكثر خفة مع الحفاظ على الأناقة والفخامة، يجعلنا نشعر بحماسة كبيرة لمعرفة المزيد عنه!

ias

"يعكس عطر Decadence EDP بقارورته الزمردية المطلية باللون الذهبي تركيبته الفاخرة، ولكن في العطر الجديد أردت إدخال اللون الزهري، مع العطور والفواكه، لم يكن هناك مكوّنات معيّنة يجب تواجدها في التركيبة، ولكن التركيز انحصر على شذى أكثر خفّة وأنوثة، من هنا بدأ العمل على تركيبة تجمع هذين العنصرين، إلى جانب نفحات تعكس الطبيعية والمتعة".. بهذه الكلمات تبدأ آني حديثها عن كواليس العطر الجديد.

عطر Decadence EDP من مارك جايكوبز

وتكمل" مارك جايكوبز علامة تجارية تجمع القوة والأنوثة والجرأة في تصاميمها، ورغم تناقض هذه العناصر تظل تحت راية الأناقة المتميزة غير المسبوقة التي تصل إلى جميع النساء من دون استثناء، فكان التحدي في ابتكار عطر غامض وجريء وأنيق في الوقت عينه، لتأتي النتيجة ابتكار Decadence Eau So Decadent".

وتشير آني إلى أنّ :" المشاعر العميقة هي التي وقفت خلف عطر مارك جايكوبز الجديد، ووضعت الأنوثة والحرية سوياً، وأتت النتيجة بعطر يوجه دعوة جريئة، أما التركيبة فجمعت إلى جانب زهرة الوادي الزهرية، الكمثري والماغنوليا والياسمين والعنبر الأبيض وخشب الكاشمير والتوت والقرنفل وغيره". وهنا يمكنك العودة إلى عطر Marc Jacobs Decadence One Eight K Edition الذي كان له إطلالة مميزة مع ياسمينة.

لعلّ أكثر ما يميز العطر بحسب آني هي البساطة العميقة التي يجسّدها، فهو يظهر في البداية كعطر يوجّه دعوة ناعمة ليتضّح لاحقاً أنّه يحاكي أنوثتك الطاغية في الأعماق، ورداً على سؤال عن اختصار العطر بجملة واحدة قالت:" إنّه عطر يحرك فيك مشاعر العبث والحرية ويمنحك لحظات لا تنسى من المرح"، خاتمة اللقاء أنّ "إمرأة هذا العطر هي تلك التي تحب إظهار مفاتنها وسحرها للجميع، والتي تعشق الموضة وتسليط الأضواء عليها أينما حلّت".

إقرئي المزيد: أزياء مارك جايكوبز لشتاء 2019 تذكّرنا بأزياء الهوت كوتور في الثمانينيات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية