اكتشفي كيفيّة تصغير السن بالماكياج!

يؤدي الماكياج دوراً كبيراً في تصغير سنك أو في إضافة السنوات على إطلالتك، وذلك بحسب حرفيتك وقدرتك على توظيف أدوات ومستحضرات الماكياج لمصلحة شبابك، وهنا أيّة هفوة ممنوعة لأنّها تؤثّر سلبياً عليك، فكيف تظهرين أصغر سناً بعشر سنوات من خلال الماكياج؟

ias

 

من الأفضل أن تستعملي كريم الأساس بتركيبة البودرة أكثر من الكريمي، لأنّك بهذا تخفين الشوائب بطريقة طبيعيّة، ولتحقيق هذا الهدف ننصحك باستعمال Teint Idole Ultra Compact   من Lancôme  الذي يمنح بشرتك تغطية كاملة طبيعيّة لمدّة ثماني ساعات.

 

ركّزي دوماً على ماكياج العبون، محافظة على الإطلالة اليافعة من خلال الرموش الكثيفة، فالنظرة العميقة تزيد إطلالتك حيويّة، ولعلّ ماسكارا Hypnôse من Lancôme هي الحل المثالي.

 

حتّى لو كانت صيحات ماكياج الشفاه تتوجّه نحو الألوان الداكنة، من الأفضل أن تبقي في إطار الزهري، وعادة أحمر الشفاه اللماع يناسب الإطلالة الشابة أكثر من الجاف، وهنا تدرجات Gloss In Love كلّها تفي بالغرض. نصائح مكياج لانكوم | كيفية تصغير السن بالمكياج

 

وأخيراً، لا يمكنك نسيان البلاش أو أحمر الخدود الذي يعد أكثر المستحضرات التي تستطيع منح وجهك النضارة التي يجب أن تظهري بها، للموسم الحالي أنصحك بـ Blush Subtile Palette!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية