اكتشفي لائحة مدعوي زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين

من هم مدعوو زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين؟

من هم مدعوو زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين؟

في سياق متابعة ياسمينة لحفل زفاف النجم الهوليوودي جورج كلوني والمحامية اللبنانيةأمل علم الدين المرتقب، تكشف لك عن لائحة أبرز المدعوين المتوقّع حضورهم في المناسبة. والعالم ينتظر هذا الحفل الذي تجرى تحضيراته بعيداً نوعًا ما عن الإعلام وكاميرات الصحافة، فماذا في أحدث التفاصيل والأسماء؟ 

ias

 

بطبيعة الحال لائحة المدعوين ستضمّ مجموعة من النجوم والنجمات، وعلى رغم التكتّم الشديد عن هذه اللائحة، إلا أنّ التسريبات أكدت تسلّم مجموعة منهم لدعوة زفاف الثنائي المميّز، على رأس المدعوين براد بيت وأنجلينا جولي، اللذين تزوّجا في فرنسا الشهر الفائت، وتجمعهما علاقة صداقة مع جورج وأمل. كما أشير إلى حضور أقرب صديقات جورج في الوسط الهوليوودي جوليا روبرتس وساندرا بولوك. 

 

         تفاصيل زيارة أمل علم الدين لدار ألكساندر ماكوين

 

ومن الأسماء المرجّحة زميل جورج في فيلم Ocean`s Eleven مات دايمون وزوجته لوسيانا، إلى جانب أقرب أصدقائه وشريكه راند جيربر وزوجته سيندي كروفورد، والذي شوهد قريباً من فيلا جورج في إيطاليا، ما رجّح على أنّه يقدم المساعدة خلال تحضيرات الزفاف. من جهّة امل يتوقّع حضور إيلين باركن، صديقتها التي أقامت لها حفلا خاصًا قبل أسابيع. وقد همست بعض الصحف اللبنانيّة إلى حضور أحد الوزراء حفل الزفاف، نظراً للعلاقة القوية التي تربطه بوالد أمل. 

 

          تعرّفي الى نساء جورج كلوني السابقات

 

وقد اختارت أمل شقيقتها تالا لتكون وصيفة زفافها، فيما اختار جورج راند ليكون وصيف زفافه، في حفل سيضم ستين مدعواً، بينهم عائلة العروسين. وأخيرا قد قيل إنّ مغنية الأوبرا الإيطالية أندريا بوتشيلي ستغني في الحفل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية