اكتشفي ما هو الحذاء الذي تكرهه بيلا حديد والذي لا يمكن أن ترتديه!

بيلا حديد لا يمكن ان ترتدي هذا الحذاء

لا شكّ أنّ النجمات هنّ من يطلعننا على أجدد الصيحات الرائجة إذ يروّجن أوّلاً هذه الصيحات التي تبرز على منصّات عروض الأزياء وأيضاً إنهنّ من يعتمدن طرق تنسيق مبتكرة بالفعل لتصبح بالتالي طرق تنسيق معتمدة ومطبّقة من قبل عاشقات الموضة الأخريات والشابات.

ias

بيلا حديد إحدى هؤلاء النجمات اللواتي يعتبرن رائدات في عالم الموضة ومصدر وحي لاكتشاف أجدد الصيحات ولكن هل تعلمين ما هو الحذاء الوحيد الذي لا يمكن لبيلا ولا تتخيّل نفسها حتى ترتديه؟

بيلا حديد ترتدي الاحذية الرياضية القبيحة

إنّ هذا الحذاء ورغم أنّه من الصيحات الرائجة حالياً في عالم الموضة وعلى الرغم من أنّ بيلا نفسها جريئة في اعتماد الصيحات الغريبة وحتى القبيحة، صرّحت أنّها لا يمكن أن تتقبل موضة الحذاء هذه حتى وإن كانت أحياناً تتجرأ وترتدي صيحات قبيحة وغريبة.

بيلا حديد ترفض ارتداء حذاء الـ Crocs الذي تراه قبيحا

إنّنا نتكلّم عن حذاء الـ Crocs الذي يعود اليوم إلى عالم الموضة والذي رأيناه موقّعاً من أهمّ الماركات أمثال كريستوفر كاين ومؤخراً من بلانسياغا، هذا الحذاء الذي ورغم قباحته نراه منسّقاً مع الفساتين وأحياناً السراويل الرسمية والبدلات الرسمية فهل أنتِ من رأي بيلا أو من الممكن أن ترتدي هذا الحذاء القبيح؟

بيلا حديد ترتدي الاحذية القبيجة ولكن ترفض ارتداء هذا الحذاء

بعيداً عن ذلك، نشير أيضاً إلى أنّ ذوق بيلا حديد ليس بالأنيق لا سيّما عندما يأتي الأمر لأحذيتها إذ إنّه من المعروف عن بيلا أن تمزج الأسلوب الـ Vintage بالأسلوب الغريب حيث ترتدي أحذية من الممكن ألا تليق مع أسلوب الملابس. عادةً، نرى بيلا في الأيام العادية متمسّكة بالأحذية الرياضيّة العالية أو القبيحة بأسلوب الـ Dad Sneakers وترتديها مع الملابس الأنيقة أو الجينز والتوبات القصيرة التي تكشف عن البطن Crop Tops كما نراها أحياناً بأحذية Vintage مع بكلة على الكاحل وبكعبٍ عريض.

أخيراً، يبقى السؤال الأبرز هل من الممكن أن نرى بيلا حديد تغيّر رأيها وتتجرأ وترتدي يوماً حذاء الـ Crocs؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية