إكتشفي مجموعة Boosters للعناية بالبشرة من Clarins

من منطلق حرصها الدائم على تأمين كل ما تحتاجين له للحفاظ على جمالك وأناقتك، تقدّم لك اليوم Clarins مجموعتها الجديدة “Boosters” للعناية بالبشرة وهي كناية عن ثلاث مستحضرات صُمّمت خصيصاً لتضاف إلى مرطّب وجهك لتدعمه وتعزّز فعاليته. تعرّفي أكثر على هذه المجموعة مع ياسمينة.

ias
إكتشفي مجموعة Boosters للعناية بالبشرة من Clarins
  • Booster Energy: مصمّمٌ لعلاج البشرة المتعبة، يتميّز هذا المستحضر بمكوّناته الغنية بمستخلص الجنسنج الذي يعمل على إعادة تنشيط بشرتك مع التخفيف من ظهور علامات التعب عليها. يكفي أن تضفي ثلاث قطرات إلى كريم وجهك لتعيدي الإشراقة والحياة له.
  • Booster Repair: مع مسحوق لحاء شجيرة الميموزا تنيفلورا، يتمتّع هذا المستحضر بخصائصه السحرية إذ يساعد على تجديد الخلايا المتضرّرة. إذا كنت تعانين من تهيّج البشرة أو احمرارها، ليس عليك سوى إضافة بضع قطراتٍ من هذا المستحضر على مرطّب وجهك ما يمنحك شعوراً بالإنتعاش.
  • Booster Detox: إذا كنت تريدين تنقية بشرتك، لا تتردّدي في اختيار هذا المستحضر لتضيفيه إلى مرطّب وجهك خصوصاً أنّه يحتوي على خلاصة حبوب القهوة الخضراء التي تتميّز بخصائصها المنشّطة والمضادة للأكسدة ما يساعد على منحك بشرة أكثر نضارة، إشراقة وإنعاشاً.

إقرأي المزيد: أصول ترطيب البشرة اليومي في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية