شارلوت تلبوري تطرح مجموعتها الجديدة The Icons لعيون آسرة وشفاه تخطف القلوب

شارلوت تلبوري تطرح مجموعتها الجديدة The Icons لعيون آسرة وشفاه تخطف القلوب

في حفل مميّز في دبي، أطلقت شارلوت تيلبوري مجموعة ماكياج جديدة تحمل اسم The Icons أن تبتكر إطلالات آسرة للعينين وألوان تخطف القلوب للشفاه، كي تسطع المرأة كالنجمة وكأيقونة في عالم الجمال!

ias

تشمل مجموعة The Icons باليت The Icon المكوّن من أربع إطلالات غنيّة ترافقك من النهار إلى الليل، وباليت Latex Love، بستّة أقلام أحمر شفاه لامعة! تستمدّ هذه المجموعة الوحي من أشهر النساء ماضياَ وحاضراً، لتشعري وكأنّك أيقونة من أيقونات الجمال عند التألّق بألوانها.

> "أدركتُ مع مرور الأيّام أنّ هناك أوجه متعدّدة للجمال! من الجمال الوسيم، إلى الجمال الصبياني، والجمال الفاخر، والجمال الراقي، والجمال المتمرّد، والجمال الساطع، فنحن ننجذب لاإرادياً إلى أشكال مختلفة من الجمال. أردتُ من خلال هذه المجموعة تعزيز بريق النجوم في داخلك كي يسطع على وجهك، لتنعمي بإطلالة آسرة لا تُقاوم"! شارلوت تلبوري

يكتنز هذا الباليت 4 إطلالات و12 لوناً، تتراوح بين البيج الشفّاف والأسود القاتم والبرّاق لعيون تخطف الأنظار. هذه الظلال ملائمة لإطلالات النهار كما الليل، وتليق بكل السحن وكل الأعمار. من وحي الأضواء ونجوم الروك والراقصين الذين سهرت شارلوت معهم في نادي Ku Club في إيبيزا، تلائم ظلال العيون هذه بألوانها المتعددة مختلف المناسبات! تنساب على العيون والشفاه والخدود كالحرير، بألوان مشرقة وملمس غني، والملفت أنّه يمكن استخدامها جافة أو رطبة. يمكن التلاعب بحدة الألوان، والمزج بينها، الخيار لكِ وحدكِ!

 The Icons من شارلوت تلبوري

مجموعة LATEXLOVE الجديدة

عبارة عن أقلام أحمر شفاه بقوام سائل وألوان حادة تخطف القلوب، تتميّز هذه الألوان القوية واللامعة الغنيّة بالأصباغ والمواد المرطّبة بتركيبة فاخرة غنية بالزيوت ولامعة بقوام الكريم تحدّد شكل الشفاه، كل لون غني بالزيوت المرطبة التي تقدّم لمعاناً فائقاً مع ملمس انسيابي كالحرير، فيما الجِل وبوليمرات السيليكون تعزّز الملمس الناعم بقوام الكريم على الشفاه.

إقرئي المزيد:مستحضرات ماكياج جديدة ستجعلك تسرقين كل الاهتمام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية