اكتشفي مجموعة ماكياج L.A Sunrise من CHANEL لربيع 2016

من صباحات كاليفورنيا المشعّة، تشرق شمس CHANEL مع أحدث مجموعاتها لربيع 2016 حاملة إسم L.A. Sunrise، مع مستحضرات لها وقعها المذهل على جمالك، وألوان تشعّ بالطاقة وتنبض بالحيوية، تظهرك إمرأة ساطعة بإطلالاتها كنور الشمس. فما الذي ينتظرك في الربيع المقبل؟ وما هي أهم المستحضرات التي زيّنت المجموعة؟

ias

  1. أحمر خدود Sunkiss Ribbon: إبتكارٌ حصري يجمع تدرجّات الفوشيا والوردي والمرجاني الناعم والأحمر الفاقع والبيج النحاسي في علبة بلاش تعكس كل الحيوية، وتمنح وجنتيك رونقاً يجمع النضارة وسحر الظلال الذهبية، فينعكس التوهّج الطبيعي برقّة على إطلالتك.(حصرياّّ لياسمينة: ماكياج عيون السموكي للمناسبات مع CHANEL).
  2. ظلال عيون الأحاديّة Illusion D`ombre:  معادلة الجرأة تظهر في كل لون من ألوان ظلال العيون الأحادية هذا الربيع، مع Moonlight Pink الوردي المائل إلى البيج، وGriffith Green الأخضر المتوقّد المفعم بالحياة، وOcean Light الأزرق القوي والحاد المثالي لإطلالتك تشعّ بالأنوثة الجريئة. 
  3. ظلال العيون Tissé Beverly Hills من مجموعة Les 4 Ombres: رباعية مذهلة مع اللون الفيروزي، البنفسجي، البيج والبنفسجي الداكن التي تمنحك سوياً إطلالة ماكياج عيون راقية وجمالٍ مترف وساحر.
  4. ماسكارا Ardent Purple: تنتمي هذه الماسكارا إلى مجموعة Le Volume De CHANEL، وتمنح رموشك إطلالةً ساحرةً ومعيدة المجد إلى اللون البنفسجي على حساب كلاسيكية الأسود. (ماكياج عيون سموكي ناعم للنهار مع CHANEL).
  5. StyloYeux Waterproof: ثلاثي رائع لماكياج عيون دراماتيكي مع قلم Purple Choc بلونه البنفسجي الغامق، وقلم Fervent Blue باللون الأزرق، و لون Pacific Green الأخضر والمنقّط بالبريق الذهبي.
  6. أحمر الشفاه Rouge Coco Shine : يتوفّر بثلاثة ألوان مختلفة نابضة بالطاقة، مع Shipshape البرتقالي وMighty الوردي وEnergy التوتي حاد.
  7. طلاء أظافر Sunrise Trip: يجمع هذا اللون الجديد الذي ينضم لعائلة Le Vernis الأزرق والبنفسجي في نحو فريد وغير مسبوق. 

إقرئي المزيد: اكتشفي كريم أساس Healthy Glow من مجموعة Les Beiges من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية