اكتشفي مجموعة من اجمل الفساتين لشتاء 2016

أجمل فساتين 2016 للشتاء

اجمل الفساتين 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين شتوية 2016 من ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة راقية وعصرية أينما ذهبت.

ias

الفستان الأزرق بالأكمام الشفافة

اجمل الفساتين لشتاء 2016

اعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الأزرق من مجموعة Roland Mouret. يتميز هذا الفستان بأكمامه الشفافة باللون الأسود وبالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

الفستان المزيّن بالأزهار

اجمل الفساتين 2016 للمناسبات

إليك من مجموعة Roccobarocco هذا الفستان القصير المزيّن برسومات الأزهار الملفتة. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في المناسبات.

الفستان باللونين الرمادي والأسود

اجمل الفساتين 2016 للشتاء

اعتمدي من مجموعة دكني DKNY هذا الفستان الطويل باللونين الأسود والرمادي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية.

الفستان الطويل الملوّن

صور اجمل الفساتين للشتاء 2016

اختاري من مجموعة Giamba هذا الفستان الطويل الذي يتميز بألوانه الملفتة والمزيّن بالتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان مثالياً للمناسبات ويضمن لك إطلالة خلابة وعصرية.

الفستان الأسود الجذّاب

اجمل الفساتين بالصور 2016

إليك من مجموعة John Galliano هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الملفت للسهرات

صور اجمل الفساتين 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان باللونين الأسود والفضي من مجموعة Roccobarocco. ينسدل هذا الفستان إلى حدود الركبتين ويتميز بقماشه الفخم ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية