إكتشفي محتويات حقيبة سفري!

تعرفي على افضل النصائح لترتيب شنطة السفر

لكلٍ منا طريقتها في ترتيب شنطة السفر، إلاّ أنني مهما سافرت ومهما تنقلت من بلدٍ إلى آخر سنوياً، لا تزال عملية ترتيب شنطة السفر من أكثر الخطوات التي أكرهها والتي تثير غضبي في بعض الأحيان! لكنني وجدتُ طريقةٍ سهلة تسمح لي بترتيب شنطة السفر من دون الشعور بالتعب والإزعاج. ماذا عنكِ هل تواجهين مشاكل عند ترتيب حقيبتك قبل الإنطلاق في رحلتكِ؟

ias

إن كنتِ تواجهين هذه المشكلة، سأتوجه إليكِ ببعض النصائح! أنصحكِ أولاً باختيار لون واحد كلاسيكي لمعظم حقائبك وأحذيتك (تعرفي على طريقة اعتمادي لموضة الـ Lace-up Shoes) وأكسسواراتك وملابسكِ التي من شأنها أن تتماشى مع أكبر عدد ممكن من الإطلالات النهارية والمسائية الأنيقة والحيوية والتي من شأنها أن تمنحك لوكاً أنيقاً ومعاصراً وحيوياً في الوقت عينه.

(إليك سر انتقالي من إعتماد الإطلالات بالشعر الطويل الى الإطلالات بالشعر القصير)

بعد إختيار اللون الأساسي لمختلف إطلالاتكِ خلال سفرتكِ، إحرصي على اختيار أحذية مريحة تتماشى مع مختلف القطع التي اخترتها وحقائب إما بموضة الـ Cross Body أو بموضة الـShoulder Bag الكفيلة بمنحك الراحة خلال تنقلكِ من مكان إلى آخر والكفيلة باحتواء أكبر عدد ممكن من إحتياجاتكِ.

أما بالنسبة لإطلالات الشعر والمكياج التي أنصحكِ باعتمادها خلال رحلات السفر فتقتصر على طريقة مكياج العيون الخفيف وألوان أحمر الشفاه الماتية التي تتماشى مع مختلف الظلال. أفضّل شخصياً إعتماد طريقة مكياج خفيف وتسريحات شعر ناعمة تتماشى مع الأزياء البسيطة والأكسسوارات المميزة والمعاصرة.

أرجو أن أكون قد قدّمت لكِ القليل من المساعدة! ولا تنسي مشاركتي طريقتكِ في ترتيب شنطة السفر في خانة التعليقات!

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالات المكياج المفضلة لدي وأبرز النصائح لتنسيقها مع إطلالاتك وتسريحات شعرك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية