اكتشفي مستقبلك للعام 2017 بحسب نوعية طعامك!

اكتشفي مستقبلك للعام 2017 بحسب نوعية طعامك!

تعتمد توقعات المستقبل في غالبيتها على تحاليل الشخصية للكشف عما تخبئه الايام المقبلة، وما أفضل من الاعتماد على خيارات الطعام المفضل لتحليل شخصية الانسان والنجاح بالتالي في توقع مستقبله القريب.

ias

فهل تريدين معرفة ماذا ينتظرك في العام 2017؟ اختاري اذاً أطعمتك المفضلة الواردة ضمن الاحتمالات، واكتشفي ابرز الاحداث التي ستشهدينها خلال العام المقبل:

(إذا كنت مولودة هذا البرج.. فإن الحظ حليفك في 2017!)

A- ماذا تختارين على وجبة الفطور:

  1. حلوى المافينز "Muffins"
  2. التوست الفرنسي
  3. سمك السلمون

B- اختاري نوعاً من الجبنة:

  1. موزاريللا
  2. شيدر
  3. فيتا

C- ما هو طبقك المفضل؟

  1. بيتزا
  2. الدجاج المشوي مع الازر
  3. سوشي

D- بين هذه المشروبات، ما هو الافضل بالنسبة لك؟

  1. المشروبات الغازية
  2. الشاي
  3. القهوة

E- ما هي التحلية المفضلة لديك؟

  1. أيس كريم أو المثلجات
  2. الفواكه على أنواعها
  3. تشيز كايك

النتائج: 

إذا كانت أجوبتك من الرقم 1 بغالبيتها: سنة 2017 ستكون عارمة بالمغامرات والتجارب الجديدة، فحبك الكبير للاستطلاع سيدفعك لخوض المخاطر والسفر والتنقل! كما أنك ستدخلين في بعض المجالات الاجتماعية والعملية والعاطفية الجديدة، وستستمتعين بها حتى لو لم تكن نتائجها مبهرة كما توقعت! ولكن احذري من التسرع عزيزتي، ولا تدعي حماسك المفرط أن يسيطر على حكمتك!

إذا كانت أجوبتك من الرقم 2 بغالبيتها: سنة 2017 هي محطة اخرى في رحلة بحثك عن الاستقرار، فجميع افكارك ومشاريعك لهذه السنة ترتكز بجزئها الاكبر على راحتك النفسية، فأنت شخصية دقيقة ويصعب ارضاءك في معظم الاحيان. ولكن من المهم عزيزتي أن تتخذي بداية العام الجديد كفرصة ذهبية لاطلاق العنان لنفسك والاستمتاع قدر الامكان!

إذا كانت أجوبتك من الرقم 3 بغالبيتها: النجاحات المالية والشخصية هي هدفك الاساسي لهذا العام، فأنت تستغلين جميع الفرص المتاحة أمامك لتحققي ذاتك وتثبتي نفسك على مختلف الصعد، ولكن هذا لا يعني أنك تقبلين الاساليب السهلة و تتخلين عن مبدأ الحياة الرغيدة والمتكلفة التي تحلمين بها!

اقرئي المزيد: بانتظار مولودة هذا البرج الكثير من المفاجآت.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية