اكتشفي معنا أهمّ التحديثات في نظام التشغيل الجديد Ios 9

نظام التشغيل آي أو آس 9

لكلّ مستخدمات هواتف آيفون من آبل، خبر سار فعلاً مع إطلاق الشركة العملاقة نظام تشغيلها الجديد IOS 9 وذلك خلال مؤتمر آبل للمطوّرين الذي يمتدّ حتى 11 حزيران، ويعقد أكثر من 100 ورشة عمل مع مهندسي الشركة ومطوّري أجهزتها. أنت معنية عزيزتي مباشرةً بهذا الخبر لأنّ التحديثات التي يحملها النظام الجديد ستروقك بكل تأكيد!

ias

مقارنة بين غالكسي اس 6 وأيفون 6 فمن يفوز؟ – إطالة عمر البطارية: لأنّ هاجس البطارية يطارد كل مستخدمي الهواتف الذكية في شكل عام، استطاعت آبل كسر هذه العقبة بطرحها خاصّية " الطاقة الخفيفة" في النظام الجديد والتي تستطيع تمديد فترة استخدام البطارية لثلاث ساعات إضافية! 

– سيري أصبحت أذكى: تخايلي أنّ مع النظام الجديد الذي سيصبح في متناول الأيدي بعد أسابيع قليلة ستصبح سيري مساعدتك الشخصية بكل ما للكلمة من معنى، أي ستتمكنين من الدخول معها أكثر في تفاصيل الطلبات والآوامر، فعلى سبيل المثال يمكنك أن تقولي لها " أريني الصور التي التقطها في حزيران الفائت في سان فرنسيسكو" وستفعل أو ستقولين لها " من فضلك ذكريني بأمر معّين حين أصبح في السيارة وبالفعل ستلعب دور ذاكرتك الاضافية"! لا تفوّتي على نفسك التحديثات الخارقة هذه. 

حيل كي تستخدمي هاتفك طول النهار من دون القضاء على البطارية – هاتفك سيصبح مساعداً تلقائياً لك: من خلال التحديثات التي أجريت على نظام التشغيل آي أو آس 9 الجديد الذي سيعتمد على التركيز على تصرفاتك الروتينية ويحاول أن يذكّرك بها بشكل تلقائي، أي كنت تسمعين الموسيقى خلال ممارسة الرياضة، فبمجرّد أن تضعي السمّاعات في الهاتف سيفتح لك تطبيقات الموسيقى، كما أنّه سينظم كل الدعوات التي تصلك عن طريق البريد الالكتروني في جدول أعمالك وعلى روزنامتك اليومية. 

– تطبيق الأخبار: بمجرّد تحديث هاتفك على نظام التشغيل الجديد، ستحصلين على تطبيق الأخبار الموجود قي شكل مباشر، وسيجمع لك يومياً باقة من الأخبار من المصادر العالمية الموثوقة والتي تستجيب لاهتماماتك أنت، والتي يكتشفها من خلال ما تطلعين عليه على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية التي تدخلينها. 

معلومات عن إفتتاح أضخم متجر لآبل في الشرق الأوسط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية