اكتشفي مميزات HUAWEI Y7 Prime 2019

اكتشفي مميزات HUAWEI Y7 Prime 2019

طوّرت هواوي أموراً عدة في نسخة هذا العام من فئة Y7. على مر السنين حافظت سلسلة ال Y على مكانتها من ناحية التصميم المناسب والأداء القوي بسعرٍ مناسب. وفي هذا الإطار، يأتي جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 بتصميم أكثر أناقة، كاميرا مطورة، وغيرها من الخواص المميزة كلها بسعرٍ يُعتبر من ضمن نطاق الأسعار المتوسطة في السوق.

ias

التصميم

يُعتبر تصميم الهاتف أحد النقاط الأكثر جذباً بمجرد النظر إليه، لأنّه مُزوّد بشاشة عرض DewDrop المميزة من هواوي بقياس يصل الى 6.26 إنش لتوفير إمكانية خوض تجربة ترفيهية عالية الجودة، سواء استُخدم الجهاز لمشاهدة الفيديوهات أو للعب، كما يظهر عند حمله في اليد وكأنه هاتفاً رائداً. ويمكن التحكم يدوياً بهذا الجهاز الأنيق بسهولة رغم قياس شاشته الذي يتعدى الـ6 إنشات.

وتتمركز كاميراتان أماميتان في الزاوية العليا من الجزء الخلفي للهاتف مع جهاز استشعار بصمات الأصابع على الجهة نفسها ولكن في الجزء العلوي المركزي منها. فشكل الجهاز العام أنيق جداً ويضم قطعاً من المعدات المدعومة بالذكاء الإصطناعي.

> يأتي Huawei Y7 PRIME 2019 بثلاثة ألوان حيوية: "اورورا بلو" الأزرق، "ميدنايت بلاك" الأسود، و"كورال ريد" الأحمر لأنّه يحاكي الجيل الشبابي

الكاميرا

يضم هذا الهاتف ثلاث كاميرات: كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. وقد ابتكرت هواوي طريقتين حديثتين لحل هذه المسألة من خلال التحكم بالايماءات، أو التعرف على البسمة. فعند تشغيل المستخدم خاصية التحكم بالايماءات، فإن فتح كف يده أو إغلاقه أمام الهاتف سيرسل إشارة للكاميرا الأمامية بهدف التقاط سيلفي. فيما أن استخدام خاصية التعرف على البسمة يحتّم على المستخدمين قول “cheese” ليلتقط الجهاز صورة السيلفي.

وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة واسعة قياس f/1.8 مع 16 توقف افتراضي لتتيح تحكماً سلساً على عمق المجال. ويمكن التحكم بالعدسة، حيث أن توسيعها سيضفي تأثيرات ’بوكيه‘ حول العنصر المصور، أما تضييقها فيفيد بأدق التفاصيل في الصور.

خواص أخرى مميزة

يوفّر هذا الهاتف حياةً كافية للبطارية بفضل بطارية ذات سعة تبلغ 4000 ميلي أمبيرالتي تؤمن ما يكفي من الطاقة ليومٍ كامل من الإستخدام المعتدل الى مكثّف. إضافة الى ذلك، يمكن لهذا الجهاز حفظ نحو 80% من قدرته الكاملة حتى بعد 700 عملية شحن، ما يعني أنه يبقى فعالاً حتى بعد نحو عامين من الإستعمال العادي.

 وبهدف فتح الجهاز بطريقة سريعة وسهلة، يدعم الجهاز خاصية فتح القفل بالتعرف على الوجه 2.0. وتعمل هذه الخاصية بالطريقة الآتية: يمكن للمستخدمين إعداد ملف التعريف الخاص بهم من خلال اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. فيمكن بالتالي للجهاز التعرف على هوياتهم وفتح القفل بسرعة. ولمزيدٍ من الأمان، يتم حفظ بيانات اعتماد الوجه محلياً ولا تُمحى من الجهاز مطلقاً.

إضافة الى ذلك، زُوّد الهاتف بتقنية التعرف على بصمات الأصابع التي تسمح للمستخدمين فتح قفل الجهاز في أقل من 0.37 ثانية. وتدعم هذه التقنية مهمات عدة، كالتقاط الصور والفيديوهات، توقيف المنبه، الرد على الإتصالات، التفتيش في الصور، أو إظهار لوحة الإشعارات.

إقرئي المزيد: نوال الزغبي تقدم لمعجبيها أغنية حصرية على تطبيق HUAWEI Music قبل إطلاقها رسمياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية