اكتشفي مواصفات ومميزات هاتف سامسونج جالكسي اس 5 أكتيف

جالكسي اس 5 أكتيف

جالكسي اس 5 أكتيف

إكمالاً لسلسلة نجاحاتها، طرحت شركة سامسونج هاتف “جالاكسي إس 5 أكتيف” Galaxy S5 Active، وهو النسخة القوية والمضادة للصدمات من هاتفها “جالاكسي إس 5″.

ias

 

                                      اختبري نفسك: ما هو الجوال بالنسبة لك؟

 

 وتمتاز سلسلة “جالاكسي إس أكتيف” من هواتف سامسونج بمقاومتها الفائقة للعوامل المحيطة والاستخدام المفرط، حيث أنها معدة للعمل أثناء ممارسة الرياضات القاسية مثل السباحة والتزلج على الثلج والاحتفالات الموسيقية. ويقدم الهاتف الجديد نفس مواصفات هاتف “جالاكسي إس 5″ بما في ذلك مستشعر ضربات القلب ولكن بدون قارىء البصمة، كما أن أزرار التحكم فيزيائية وليست لمسية، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز بزر جانبي لتشغيل التطبيقات الخاصة بالنشاط واللياقة البدنية، كما أنه يأتي مضادًا للماء والغبار.

 

                                هذه هي عيوب هاتف سامسونج جالكسي اس 5!

 

ويحتوى الهاتف "أكتيف" على كثير من المواصفات الفنية التى يقدمها هاتف "إس" الأصلى، مثل المعالج الرباعى النواة ذي السرعة 2.5 جيجا هيرتز، ونسخة نظام التشغيل "أندرويد 4.4" ذات الاسم الرمزى "كيت كات"، ومميزات متابعة الحالة الصحية "إس – هيلث"، لكنه يفتقد إلى قارئ بصمات الأصابع.

كما يأتى الجهاز مزودا بشاشة عرض لمسية بتكنولوجيا "سوبر ألموليد فول إتش دى 1080" فائقة الدقة بمساحة 5.1 بوصة، وكاميرا رقمية بدرجة وضوح تصل إلى 16 ميجا بكسل.

 

                       مقارنة بين جوال سامسونج جالكسي اس 5 واتش تي سي وان م8

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية