اكتشفي هذا الحلّ السريع والغريب لعلاج الصداع

اكتشفي هذا الحلّ السريع والغريب لعلاج الصداع

نتيجة ما تتعرضين له خلال حياتك اليومية من مشاكل وضغوطات، غالباً ما تعانين يا عزيزتي، من آلام موجعة ومؤلمة من الصداع القوي، ما يؤثر سلباً على صحتك وينعكس على آدائك اليومي ونشاطاتك.

ias

اختبري نفسك:هل أنت مهملة بحق صحتك؟

ومن المؤكد أنك مللت من معالجة نوبات الصداع هذه من خلال الادوية التي لا تنفع على المدى الطويل من دون القدرة على التحكّم بضغوطات حياتك اليومية بهدف التخفيف من آلام الرأس لديك.

من هنا، تقدّم لك ياسمينة حلاً جديداً وغريباً يسمح لك بالتخلّص السريع من الصداع.

فقد نصحت أخصائية التجميل الدكتورة جين ليونارد بوضع قلم رصاص بين الأسنان كحلّ سهل وفعّال للتخلّص من الصداع من دون الحاجة للإسراع بتناول المسكنات.

وأشارت ليونارد إلى أن معظم أنواع الصداع التي تنتاب الإنسان سببها عصبي ناجم عن الشعور بالضغط، الإرهاق، التوتر أو الإحباط. (اكتشفي مع ياسمينة نصائح فعّالة لتفادي الصداع الشديد)

ولفتت إلى أن الصداع ينجم عادة عن تشنّجات العضلات في الوجه والرقبة والفكّين وفروة الرأس، مشيرة إلى أن هذه التشنّجات تكون مرتبطة أيضاً بعضلات الفكّ، ويمكن أن تكون مؤشراً الى ما يسمى بالتهاب مفصل الفك أو خلل المفصل الصدغي الفكي الذي يحدث بسبب انقباض الفك أو صرير الأسنان أثناء النوم.

وأكدت أن وضع قلم الرصاص بين الأسنان من دون الضغط عليه يمكن أن يساعد في ارتخاء عضلة الفك، وبالتالي تخفيف حدة الصداع الناتج عن التوتر، مشيرة إلى أن تدليك الفك والجبين بلطف أيضاً يمكن أن يساهما بدوريهما في تخفيف الصداع أيضاً.

ونصحت ليونارد بالبحث عن السبب الرئيسي للصداع والذي يكون عادة قلق أو توتر ومحاولة التخلّص منه، واستشارة الطبيب في حال تجاوز الأمر ذلك الحد.

اقرئي المزيد: كيف تعالجين الصداع بواسطة الطعام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية