اكثر ابراج الرجال حبا للجنس فهل زوجك ينتمي اليها؟

اكثر ابراج الرجال حبا للجنس

ان كنت تتساءلين بشأن اكثر ابراج الرجال حبا للجنس، ياسمينة ستقدم لك الجواب وتعرفك عليها لتتمكني من معرفة إذا كان شريكك من بينها وتعرفي طريقة التعامل معه.

ias

1- برج الجوزاء:

هو من اكثرالابراج حباً للمغامرة ويبحث دائماً عن العلاقات الجنسية المتعددة ليتمكن من اشباع رغباته. يفضل دائماً التجديد في علاقاته الجنسية ويكره الروتين ولا يخجل من الافصاح عن رغباته. وهو يتوافق جنسياً مع برجي القوس والدلو.

2- برج العقرب:

هو من الابراج العاطفية الشهوانية التي تسعى الى تحقيق رغباتها الجنسية وهو يبحث دائماً عن السيطرة في العلاقة الجنسية وهو ما يمكن ان يشكل مواجهة بينه وبين الشريك. يتوافق في العلاقة الجنسية مع الثور والحوت.

3- برج الاسد:

من المعروف عن مولود برج الاسد رغباته الجنسية الجامحة، وهو يدعم هذه الرغبات بمظهره الجذاب الذي يسحر كل من حوله. مولود برج الاسد حساس في العلاقة الجنسية ويسعى الى ارضاء الطرف الآخر. يتوافق هذا البرج في العلاقة مع برجي العقرب والحمل.

4- برج الحوت:

هو من الابراج التي تبحث عن العلاقات الجنسية المختلفة وتسعى الى اشباع رغباتها، وهو يفضل الاثارة في العلاقة ويركز على ارضاء الشريك. يتوافق في العلاقة الجنسية مع العذراء والميزان.

5- برج القوس:

يتميز مولود برج القوس بشخصيته الحساسة جداً والتي تسحر قلوب النساء، الا ان مولود برج القوس يشعر بالملل وسرعان ما يسعى الى تغيير شريك حياته وهو يمل من الروتين في حياته. يتوافق في العلاقة الجنسية مع الجوزاء والدلو.

إذا هذا هو ترتيب ابراج الرجال الاكثر حباً للجنس، وننصحك بان تتعرفي على الصفات التي يحبها الرجل في المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية