هذه هي اكثر الابراج التي تتوافق مع بعضها

اكثر الابراج التي تتوافق مع بعضها

ان كنت تبحثين عن اكثر الابراج التي تتوافق مع بعضها، ياسمينة ستعرفك عليها لتعرفي مدى التوافق بينك وبين الشريك وتتمكني من معرفة طريقة التعامل معه.

ias

1- برج الحمل:

مواليد برج الحمل (21 آذار- 19 نيسان) هم من الابراج النارية، ومن المعروف عنهم انهم سريعي البديهة ويمتلكون ثقة عالية بالنفس وهم من الاشخاص المندفعون في الحب. يتوافق برج الحمل مع برج الميزان وهو لا يتوافق مع برج الجدي.

2- برج الثور:

مواليد برج الثور (20 نيسان- 20 ايار) هم من الابراج الترابية، يمتلك مواليد هذا البرج الاصرار والعزيمة من اجل تحقيق الاهداف والطموحات، وهم مخلصين في علاقاتهم العاطفية. يتوافق برج الثور مع برج العقرب الا انه ينفر من مولود برج الدلو.

3- برج الجوزاء:

مواليد برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران) يتمتعون بشخصية ذكية وموهوبة وهم مقربون من شريكهم ويأتمنونه على اسرارهم. يتوافق مولود برج الجوزاء مع القوس وهو لا يتفق ابداً مع مولود برج الحوت.

4- برج السرطان:

مواليد برج السرطان (21 حزيران – 22 تموز) يتمتعون بخيال واسع وهم يعتبرون اسرتهم واولادهم من اولوياتهم، كما وانهم اصحاب شخصية اجتماعية. يتوافق هذا المولود مع برج الجدي ويختلف مع مواليد برج الميزان.

5- برج الاسد:

مواليد برج الاسد (23 تموز – 22 آب) هم كريمون مع كل من حولهم ويهرعون الى مساعدتهم عندما يحتاجون اليهم. يتمتعون بطاقة كبيرة تخولهم تحقيق كل احلامهم وامنياتهم. يتفق مولود الاسد مع برج الدلو ويختلف مع برج العقرب.

6- برج العذراء:

مولود برج العذراء (23 آب – 22 أيلول) هو شخص عملي جداً ومجتهد في عمله، يتمتع بشخصية خجولة ويمكن الاعتماد عليه في مختلف مشاكل حياته. يتفق مولود برج العذراء مع برج الحوت ولا يتناسب مع برج القوس.

7- برج الميزان:

مواليد برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الاول) هم يتمتعون بشخصية رومانسية وهم دبلوماسيون في تعاملهم مع المحيطين بهم، يمنحون عائلتهم واسرتهم اولوية في حياتهم. يتوافق مولود برج الميزان مع برج الحمل ويختلف مع برج السرطان.

8- برج العقرب:

مواليد برج العقرب (24 تشرين الاول – 21 تشرين الثاني) يتمتعون بشخصية قوية ومثيرة تجذب الجنس الآخر وتأسر أحاسيسه. هم ذو عزيمة كبيرة ولا يستسلمون بسهولة قبل تحقيق اهدافهم. يتوافق مولود برج العقرب مع برج القوس ويختلف مع برج الأسد.

9- برج القوس:

مواليد برج القوس (22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول) يمتلكون روحاً مرحة وجميلة، شخصيتهم متفائلة الى حدٍّ كبير، يحبون الحرية وهم من اذكى الابراج. يتفق هذا المولود مع برج الجوزاء ولا يتناسب مع العذراء.

10- برج الجدي:

مولود برج الجدي (22 كانون الاول – 19 كانون الثاني)، هو عملي في كل تصرفاته، ويفكر مالياً قبل الاقدام على اي خطوة، هو صاحب شخصية مرحة وينشر الفرح والسعادة اينما حلَّ. يتوافق هذا المولود مع برج السرطان ولا يتفق مع مولود برج الحمل.

11- برج الدلو:

مولود برج الدلو (20 كانون الثاني- 18 شباط) هو صاحب شخصية ودودة وهو عاشق للمرح ويحاول ان يقدم اي شيء بغية ارضاء شريكه وكسب ثقته وحبه. يتوافق مولود برج الدلو مع برج الاسد ويختلف مع برج القوس.

12 برج الحوت:

مولود برج الحوت (21 كانون الثاني – 20 آذار) هو صاحب شخصية عاطفية وحساسة، لا يهتم بالامور المادية ويحتاج الى دعم ومساعدة الآخرين في مختلف اموره. يختلف مولود الحوت مع برج الجوزاء ويتوافق مع برج العذراء.

إذاً، هذه هي الابراج التي تتوافق مع بعضها وايضا تلك التي تختلف مع بعضها لتعرفي طريقة بناء علاقاتك بالآخرين، وننصحك باكتشافأكثر الابراج اغراءً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية