من هم اكثر الابراج انتقاما؟

اكثر الابراج انتقاما

ان كنت تودين معرفة من هم اكثر الابراج انتقاما تابعي هذا المقال مع ياسمنية لتكتشفي ان كان برجك من بين هذه الابراج ولتعرفي لماذا هذه الابراج تحب الإنتقام.

ias

اكثر الابراج انتقاما

يختلف تصنيف الأبراج، فهناك أكثر الأبراج دهاءً، أكثر الابراج حقداً، وأكثر الأبراج انتقاماً، ومن أكثر الأبراج التي تحب الانتقام إليك:

  • برج العقرب
  • برج الجدي
  • برج الثور

برج العقرب

يعتبر برج العقرب من اكثر الابراج حباً للانتقام، فهذا البرج يملك مشكلة الثقة بالآخرين واذا قام أحد بإزعاجه أو خيانته او اذيته سيفعل ما بوسعه للانتقام ولإسترداد حقه. ومن المعروف أيضاً ان شخصية برج العقرب شكاكة الى درجة كبيرة وهذه واحدة من نقاط ضعفه، واذا شك اصحاب هذا البرج بأن احد قام بأذيبته أو تكلم من ورائه فهو لن يرحمه ولن يقبل اعتذاره مهما فعل.

برج الجدي

يعتبر برج الجدي من اكثر الابراج التي تتمتع بثقة كبيرة في النفس وتملك شخصية قوية، فهو لن يسكت أبداً اذا تعرض احدا له سواء كان هذا عن طريق الإهانة، الخيانة أو الضرب. ومن المعروف ايضاً عن هذا البرج انهم يخططون كثيراً للمستبقل، فإذا قام أحد بأذيبته لن يرحمه وسيفكر مطولاً وكثيراً بأشبع الطرق التي قد يفعلها لإلحاق الأذى بمن خانه او آذاه.

برج الثور

يعتبر مواليد برج الثور من اكثر الأشخاص او الابراج وفاءً واخلاصاً، فهذه الصفة هي من اهم صفات برج العقرب ومن اهم ما يميزه، ولكن اذا تعرض مواليد هذا البرج للخيانة او الأذية، سيفعل ما بوسعه لإسترداد حقه حتى لو بأشبع الطرق وأكثرها اجراماً وأذية.

هذه هي إذاً اكثر الابراج انتقاماً، إليك لائحة الابراج الأكثر طيبة لتكتشفي ان كنت من بينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية