من هم اكثر الابراج برودا في الحب؟

اكثر الابراج برودا في الحب

اكثر الابراج برودا في الحب قد يكون ما تبحثين عنه وياسمينة ستكشف الاجابة لك لتتجنبي ان يكون شريكك من هذه الابراج وتواجهي الكثير من المشاكل معه.

ias

تعكس الابراج غالباً شخصيتك وتؤثر بها ومن هنا فان نظرة كل برج الى الحب والتعبير عن المشاعة تختلف من برج الى آخر، وقد نلاحظ ان بعضها يتعامل ببرودة مع الحب فاكتشفي منه هي.

برج الجوزاء:

ان مواليد برج الجوزاء هو من اكثر الابراج برودة في الحب. فمن المعروف عنهم انهم من اكثر الابراج خيانة، فهم لا يستطيعون الالتزام بعلاقة ويكرهون الروتين في الحياة. فاذا كان شريكك من هذا البرج من الضروري ان تضيئي معه على هذه النقطة وتشرحي له ان هذه المشكلة قد تؤثر في علاقتكما واستمرارها.

برج الدلو:

هو من الابراج العقلانية، ولا يستطيع التعبير عن مشاعره بسهولة، فتجدين ان تصرفاته باردة في الحب وقد تصل به الامور الى حد البرود الزائد. لذلك، من الضروري العمل معه على استثارة مشاعره وجعله يرتاح في التعبير عنها.

برج العقرب:

مولود برج العقرب لا يميل الى القيام بالامور الرومانسية ويتصرف بعقلانية وجديّة في علاقاته العاطفية. وهذه العقلانية الزائدة يمكن ان تتسبب في برود العلاقة مع الشريك وفتورها وتتسبب بالكثير من المشاكل بينهما.

برج القوس:

مولود برج القوس هو من اكثر الابراج شهوانية، لذلك، فهو لا يستطيع الالتزام بشريك واحد ويبحث دائماً عن العلاقات المتعددة، لذلك، وفي حال قرر الاستقرار لن يتمكن بسهولة من التعبير عن مشاعره.

إذاً، هذه هي اكثر الابراج بروداً في الحب، واكتشفي اكثر الابراج طيبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية