إليك اكثر الابراج كذبا في الرجال!

اكثر الابراج كذبا في الرجال

إن كنت تتساءلين من هي اكثر الابراج كذبا في الرجال فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على قائمة هذه الأبراج لتكتشفي إن كان الشريك بينهم.

ias

من المعروف أن نسبة الكذب في الأبراج تختلف بين كل برج وآخر، فهناك أبراج معروفة بكذبها واخرى معروفة بصدقها، وفي هذا المقال إخترنا أن نعرض لك قائمة ابراج الرجال الأكثر كذباً لتتأكدي أن الشريك لا ينتمي اليها.

برج الجوزاء

من المؤكد أن كل شخص منا لديه شخص من برج الجوزاء في حياته ويعرف أن هذا البرج يعيش بثنائية ووجهين يجعلانه يناقض نفسه مرات كثيرة وينحرف عن الصدق في الكثير من الأحيان. فشخصية رجل برج الجوزاء المزدوجة وخداعه بإمكانها أن تجعلك تصدقين كل كلامه حتى لو كان كاذباً.

برج الميزان

على الرغم من ترأسه قائمة أكثر الأبراج طيبة، إلا أن هذا البرج ينتمي أيضاً الى قائمة الأبراج الأكثر كذباً عند الرجال وهذا لأنه فنان بالتلاعب بالآخرين ويمكنه إختلاق قصة من فراغ! فمن المعروف أن رجل الميزان كثير المجاملة وهذا كي يتهرب من الخلافات والمشاكل.

برج العقرب

ليس من الغريب أن يكون برج العقرب هو ملك الكذب في الأبراج، فهو معروف بشخصيته المحتالة والمخادعة التي يستخدمها ليصل الى ما يريد. إن رجل العقرب هو رجل غامض للغاية ومليء بالأسرار وفنان في إخفاء أسراره عن الجميع، فإحذري من هذا البرج وتوخي الحذر!

بعد ان تعرفت على أكثر الأبراج كذباً عند الرجال، فهل تعرفين أبراج الرجال الأكثر خبثاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية