اكثر ما يجذب المرأة للرجل ومعايير ليست على البال!

اكثر ما يجذب المرأة للرجل ومعايير ليست على البال!

اكثر ما يجذب المرأة للرجل هو موضوع يشغل بال معظم الرجال، خصوصا عندما يبدأ التفكير في الصفات والمميزات التي تفضلها المرأة في الرجل، وبماذا تهتم عند رؤيته أو التعرف عليه. وغالبا ما نمنح المراة نصائح من هذا القبيل مثل أمور يريدها الشريك منك شرط الا يطلبها.

ias

يظن الرجل غالبا أن المرأة تهتم أولا بالمنظر الخارجي كالطول والعضلات المفتولة، ولكن هذه المعلومات ليست صديقة، حيث هناك معايير اخرى قد تفاجئه!

معايير غير متوقعة تحبها المرأة في الرجل!

  • وسامة غير صارخة: الوسامة الطبيعية البعيدة عن العضلات المفتولة والجمال الاخاذ، لان ذلك سيكون بنية اساسية لبناء علاقة معه طويلة الامد، وقد تكون بنت رأيها هذا لان غالبا ما يستغل الرجل وسامته الصارخة في جذب النساء، مع الاشارة الى ان ذلك يجب الا يعمّم!
  • • روح الدعابة: تفضل المرأة الرجل الذي يجعلها تضحك ويغير لها مزاجها، ولان هذا التصرف يؤكد لها انه يحبها ويريدها ان تكون سعيدة، شرط الا يتحول الامر الى هزل. 
  • امتلاك كلب: فهذا يظهر قدرته على الاهتمام والارتباط، وغالبا ما تشعر المراة ان الرجل الذي يملك كلبا يقدّر قيمة الوفاء. واذا كنت تعانين من فوبيا الحيوانات سنذكرك كيف تتخلصين منها.
  • قلب أسد: وهنا نقصد الرجل الذي يحب المخاطرة على الصعيدين الجسدي والاجتماعي. الجسدي عن طريق الرياضة والمغامرات الجديدة، والاجتماعي عند دفاعه عن المرأة وعدم هروبه من المواجهة.
  • الغائب عن السوشل ميديا: من الامور التي تجذبها اليه، لانها بهذه الطريقة تشعر بجديته، وانه مختلف عن الاخرين.

المعايير التي ذكرناها اعلاه تظل نسبية، وتختلف من إمرأة الى أخرى بحسب شخصيتها وطباعها واولوياتها. ونختم مع موضوع عن أمور تعجبه وتلفته فيك أكثر بكثير من الجمال الخارجي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية