أكثر ما يلفتنا في تصاميم Dice Kayek

يلمع اسمها كثيراً في عالم الموضة لاسيما عندما نتكلّم عن التصاميم الملفتة والأزياء الفريدة والصيحات الجديدة (أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2016) والأسلوب المتميّز، فما تقدّمه ليس بالكلاسيكي أبداً ولا يعكس الستايل العادي أو الإطلالة التي تعوّدنا أن نراها أو ننسّقها، إننا نتكلّم عن علامة Dice Kayek التي تبهرنا دائماً بتصاميمها التي أقل ما يمكن القول عنها إنها حالة خاصّة واستثنائية.

ias

فما الذي يلفتنا بأزياء Dice Kayek وأي صفات نراها فيها؟ في الحقيقة، إنّ تصاميم Kayek وإلى جانب كونها مميّزة تقدّم أساليب جديدة لصيحات هي في الأصل موجودة إنما طريقة تقديمها تأتي فريدة معها.

فالقصّات الفضفاضة وإن كانت معتمدة كصيحة رائجة هذا الموسم إلاّ أنها تأتي مختلفة مع Dice Kayek التي تقدّمها مع كشاكش أي بموضة الـ Ruffles ومع طبقات من الأقمشة وبطول غير مستقيم فنرى مثلاً المعطف الطويل والفضفاض بقصّة المشلح كما بقصّة تنورة الـ Full Skirt أي المنفوخة.

إلى جانب ذلك، إنّ أكثر ما يلفتنا في أزياء Dice Kayek هو حرصها على إظهار الجانب الهندسيّ والقصّات الجيوميتراية في تصاميمها التي تأتي دائماً محدّدة بشكلٍ واضح.

كما أنّ القميص الأبيض الكلاسيكيّ مثلاً ليس كلاسيكياً مع Kayek إذ تقدّمه بأسلوبٍ مختلف مع الحرص على إبقائه قطعة ضرورية في خزانة أيّ امرأة، فمعها نرى هذا القميص بأكمام منفوخة وبقصّة منفوخة هو ذاته.

أما السترة الرسميّة، فحالها حال القميص الأبيض الرسمي (نصائح لتحويل القميص الابيض من قطعة كلاسيكية الى قطعة حيوية)، إذ نراها مع Dice Kayek بطبقات من الأقمشة تجمع موضتي الـ Ruffles مع البيبلوم على الخصر.
ولا يمكن ألاّ نثني على قصّات التنانير التي تقدّمها Kayek فإن كانت التنورة القصيرة أو متوسّطة الطول، إنّ قصّاتها تأتي دائماً محدّدة ومميّزة إذ إنّ التنروة القصيرة تأتي منفوخة جيّداً ومطرّزة أما التنورة المثنية فتأتي متطايرة ومنسدلة في الوقت ذاته ومنسّقة مع قطع مميزة تحافظ على أسلوب Dice Kayek الملفت.

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن أكثر الصفات التي تعجبنا في تصاميم Dice Kayek من دون أن نتطرّق إلى موضوع الأقمشة المطبعة والنقشات التي تختارها Kayek بأسلوب ملفت إذ وإن اختارت اعتماد التطريز والشك، فتعتمده بأسلوب مميّز وإن اختارت الأقمشة المطبّعة فتختار الطبعة أو الرسمة الملفتة.

إقرأي المزيد: أبرز 6 صيحات نتوقع أن تبرز في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية