اكثر مدينة سياحية في العالم في العام 2020

اكثر مدينه سياحيه في العالم في العام 2020

اذا كنت تبحثين عن اكثر مدينه سياحيه في العالم في العام 2020 فنحن سنخبرك عن باقة من المدن الاوروبية التي تستحقين ان تزوريها وتضعيها على قائمة الاماكن التي يمكنك صناعة الذكريات فيها. وفي البداية نلفت إلى جولات سياحية في أربع مدن تمنح عشاق السفر تجارب ثقافية فريدة

ias

صحيح ان وباء كورونا منعنا من السفر، وجعلنا اقرب الى السياحة الداخلية، وللمناسبة اخبرناك عن أغراض سفر أنت بحاجة إلى توضيبها لعطلة ستايكايشن المقبلة، ولكن لا بد ان يأتي اليوم حين نزاول حياتنا من جديد، ونصعد الطائرة من دون خوف لزيارة احدى هذه المدن الاربع!

سالزبورغ

واحدة من أكبر معالم التراث العالمي لليونسكو، وتشمل العديد من المعالم السياحية الرئيسية في المدينة ومليئة بالمباني التاريخية والساحات والشوارع الصغيرة. وهي المعروفة برهرة بستان النمسا وعروس جبال الألب، وتتربع على رأس قائمة المدن السياحية.

بون

تدخل مدينة بون الالمانية الى خارطة المدن السياحية في العام 2020 من الباب الواسع، ويعود تاريخها الى العصر الروماني، تتميز بطبيعتها الخلابة. وتعد المتاحف من اشهر معالمها السياحية مثل متحف بون ومتحف أريثميوم، اضافة الى باد غودسبيرغ وشارع ستيرنستراس. 

غالوي

أكبر مدينة في أيرلندا الغربية ومن اجمل الاماكن السياحية. تشتهر بمعارضها الفنية ومحلاتها التجارية وشوارعها المرصوفة بالحصى في الربع الساحر الذى تم بنائه من القرون الوسطى في المدينة، كما تعتبر غالواي مركزا رئيسيا للموسيقى الايرلندية التقليدية وهي أيضا مدينة الميناء واحد الأماكن القليلة في ايرلندا التى مازالت تتحدث اللغة الايرلندية في الشوارع. تعد مثالية لكل محبي التاريخ والثقافة. 

لاباز

تعمل لاباز في 2020 على تطوير التلفريك الحضري، الأعلى والأطول في العالم، حيث سيكون هناك 11 خطا في عام 2020، وهي عاصمة بوليفيا الفعلية تقع العاصمة البوليفية بالقرب من نهر لاباز على ارتفاع يقدر بحوالي 3600 م وهي أعلى عاصمة فعلية في العالم. وهي من اكثر المدن المثالية لزيارتها في العام 2020.

نختم مع 5 وظائف تتيح لك السفر حول العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية