أكثر ملكات وأميرات العالم إنفاقًا على الأزياء

اكثر ملكات واميرات العالم انفاقا على الازياء

شارلين أميرة موناكو

نخبرك اليوم عن اكثر ملكات واميرات العالم انفاقا على الازياء، والتي تكون بالطبع من إبداع أهم الدور العالمية وبأسعار عالية جدًا، وهي تمنحهن دائمًا إطلالات في غاية الأناقة والرقي والفحامة ومن بينهن ملكة عربية معروفة. وبالمناسبة اطلعي على صيحات الموضة المفضلة لدى الملكات.

ias

إطلالات الاميرات والملكات تثير اهتمام الجميع، وكثيرات من مواكبات الموضة يستوحين منهن الأفكار، فهن يجذبن أنظار الجميع بلوكاتهن الأثوية الراقية، والتي يحققنها من خلال تنسيق ملابس وأكسسوارات من دور عالمية يستثمرن أموالًا طائلة لشرائها، وهن التاليات.

شارلين أميرة موناكو

متوسط قطعة الملابس الواحدة التي ترتديها شارلين أميرة موناكو يبلغ 2727 دولار أميركي، ورغم أننا لا نراها كثيرًا كما كيت ميدلتون والملكة رانيا مثلًا، إلا أنها تنجح في إبهارنا بإطلالاتها الأنيقة والفاخرة في كل مرة تطلّ بها.

> متوسط قطعة الملابس الواحدة التي ترتديها شارلين أميرة موناكو يبلغ 2727 دولار أميركي

كيت ميدلتون

تنفق دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الكثير من المال على ملابسها وأكسسواراتها، ومتوسط القطعة الواحدة هو 1674 دولار أميركي. هي أيضًا تختار أخرى من علامات عادية، مثل Zara، والرائع في الأمر، أنها ليست كغيرها نادرًا ما ترتدي القطعة نفسها، بل أننا نراها أكثر من مرة بنفس القطعة ولو بعد سنوات، وإن إطلالات كيت ميدلتون تلفتنا دائمًا.

الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك

إن متوسط تكلفة القطعة الواحدة التي ترتديها الأميرة ماري هو 896 دولار أميركي، وMax Mara وHugo Boss هما من علاماتها المفضلة، وهي تنسقها مع ملابس من علامات تقليدية قطعها ليس باهظة، مثل Massimo Dutti وZara.

الملكة رانيا العبدالله

إطلالات الملكة رانيا العبدالله هي دائمًا أنيقة وراقية، والسبب، أنها تختار ملابسها من كبرى الدور العالمية، مثل Dior وAlexander McQueen، كما أنها تختار الكثير من التصاميم التقليدية لمصممين محليين، وهي خطوة لافتة تشجع من خلالها أبناء بلدها. لقد زعمت إحدى المواقع أن قيمة ملابسها في العام 2017 قُدّرت بحوالي 327 ألف دولار أميركي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية