أكره التسوق ولكنني أحب البلاك فرايداي!

اكره التسوق ولكنني احب البلاك فرايداي

اكره التسوق ولكنني احب البلاك فرايداي، وعلى الرغم من أنه يختلف هذا العام عما كان عليه في السنوات السابقة، حيث اعتدنا الوقوف في الصفوف أمام المتاجر قبل أن تفتح أبوابها، إلا أنني انتظرته بحماس، وتسوقت أجمل القطع من أفضل مواقع التسوق أون لاين.

ias

لا أعرف ما الذي يحصل لي عندما يقترب موعد هذه الفعالية، ولكنني أبدأ قبلها باسابيع بتخصيص ميزانية لأشتري ما أريد في هذا اليوم الذي يعتبره الكثيرون بمثابة تعذيب! ولكن أسباب عدة جعلتني أحبه…

بالطبع التخفيضات!

اكره التسوق ولكنني احب البلاك فرايداي

اضغطي ها لتسوق هذا الفستان

هل ستترددين بشراء فستان مثلًا بسعر أقل من 70% من سعره الحقيقي؟ أن أحرص على أن أنتهز الفرصة، حتى لو لم أكن بحاجة لها في أسبوع التخفيضات، إذ أنني سأرتديه من دون شك في وقت لاحق، كذلك الأمر بالنسبة لمختلف الاكسسوارات والملابس وحتى القطع المنزلية!

أصبح بمثابة تقليد سنوي

اكره التسوق ولكنني احب البلاك فرايداي

اضغطي هنا لتسوق هذا السروال

الاستفادة من التخفيضات التي تقدمها المتاجر في البلاك الفرايداي، هو أمر أصبح بمثابة تقليد سنوي بالنسبة لي، فأنا نادرًا ما أذهب للتسوق، وأنتظره في كل عام لأشتري ما ينقصني في خزاني.

تجربة مسلية جدًا

اكره التسوق ولكنني احب البلاك فرايداي

اضغطي هنا لتسوق هذه البلوزة

إذا جربت التسوق خلال فترة البلاك فراداي، فلا شك بأنك تدافعت مع أخريات موجودات في المتجر، أو تشاجرت مع إحداهن لتكون قطعة الملابس لك، وهي على الرغم من أنها تبدو تجربة مزعجة، إلا أنها في الوقت نفسه مسلية وسترافقك ذكرياتها لسنوات.

أستفيد منه حتى في زمن الكورونا

اكره التسوق ولكنني احب البلاك فرايداي

اضغطي هنا لتسوق هذا الحذاء

أن شخصيًا أفضل عدم زيارة المتاجر حتى ولو كانت إداراتها تطبّق معايير تحد من انتشا فيروس كورونا، ولكن ذلك لن يمنعني من الاستفادة من هذه الفترة المميز التي أنتظرها، بل على العكس، سأستفيد من التخفيضات التي تقدّمها المواقع الإلكترونية للمتاجر، مع الحرص على اتباع نصائح التسوق أون لاين بذكاء، وأيضًا الابتعاد عن أخطاء نقترفها عند التسوق أون لاين.

شاهدي الملابس التي تخلصت منها جويل من خزلنتها قبل البلاك فرايداي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية