أكسسوار بسيط تضيفه ميلانيا ترامب الى جميع اطلالاتها... يزيد من جاذبيتها على الفور!

أكسسوار بسيط تضيفه ميلانيا الى جميع اطلالاتها... يزيد من جاذبيتها على الفور!

لا تعرف السيدة الأولى ميلانيا ترامب مبدأ الروتين في الأزياء أو عادة تكرار الثياب وإعادة تدويرها، فهي تخرج باطلالات مختلفة في كل مرة وتبهرنا بأناقتها الدائمة التي تلتزم بحدود البروتوكولات المظهرية وقوانين البيت الأبيض.

ias

ورغم ذلك، فهي لا تتردد عن اعتماد عنصر أو أكسسوار واحد بشكل دائم ومكرر، خصوصاً أنها تدرك الى حد يساعدها على ابراز رشاقتها وخطف الأنظار الى قوامها الجذاب. فما هو الاكسسوار الذي تضيفه ميلانيا الى جميع ملابسها بهدف تعزيز جاذبيتها؟

(ميلانيا ترامب تصدمنا وتتخطى قواعد الموضة بسبب ارتدائها هذا الحذاء)

إذا تصفحت أزياء السيدة الأولى طوال الاشهر القليلة الماضية، لا بد لك أن تلاحظي القاسم المشترك بين جميع ملابسها، فمهما اختلف أسلوبها في الاختيار بين الفساتين الطويلة والقصيرة أو البزات والسراويل، غالباً ما تعتمد ترامب على الأحزمة التي تتوسط الخصر. ولكن لماذا؟

تساعد الأحزمة على ابراز منحنيات الجسم بطريقة ملفتة لكن محتشمة، فهي تسلط الضوء على تناسق القوام بين الجزء العلوي والسفلي وتركز أيضاً على نحافة الخصر. وهذا ما يدفع السيدة الاولى الى إضافة هذا الاكسسوار البسيط الى ثيابها، والتنويع بين العريض والرفيع، والقماشي والجلدي.

والجدير بالذكر أن هذه الصيحة تضيف لمسة من الاناقة والرقي من جهة، وتمنح المرأة شعوراً بالرضا تجاه منحنيات جسمها. فهل تعتمدين على هذا الاسلوب بدروك أيضاً؟

اقرئي المزيد: ميلانيا ترامب تقلد ستايل زوجة رئيس أميركيّ سابق… فهل نجحت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية