أكسسوار بسيط ولكنّه الأبرز هذا الموسم وسرّ الإطلالة الملفتة!

اكتشفي موضة اكسسوار الشهر الاشهر هذا الموسم

أحياناً كلّ ما يتطلّب منكِ لمسة بسيطة لتحويل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة وملفتة وهنا يأتي أكسسوار الشعر ليلعب هذا الدور ويكون مفتاح الإطلالة الملفتة والمميّزة هذا الموسم والسبب أنّه يعود كي يكون من أبرز الصيحات الرائجة إنما عن أيّ أكسسوار شعر نتكلّم؟

ias

لسنا نتكلّم عن التوربان ولكن عن رباط الشعر الذي يشبه التوربان ولكن الذي يأتي أرفع منه ولا يغطي الشعر أو الرأس بالكامل، هذا الأكسسوار الذي يعود اليوم تماشياً مع عودة صيحات التسعينيات والتي كنا نعتمدها أوائل الألفية الثانية.

اكسسوار الشعر الاشهر هذا الموسم

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة هذا الصيف وحتى خلال الخريف أو الشتاء القادم، لا تتردّدي في تضمين خزانتكِ برباط الشعر هذا الذي بات اليوم رفيق إطلالاتي أنا وأكسسواري المفضّل وفي ما يلي، سأعرض عليكِ بعض النصائح لتنسيقه، نصائح جربّتها قبلكِ واعتمدتها وجعلت إطلالتي ملفتة.

لا شكّ أنّ هذا الأكسسوار يليق جداً بـ الأسلوب البوهيميّ، لذا لا تتردّدي في تنسيقه مع الجينز الواسع Flare والتوبات القصيرة التي تأتي مزيّنة بشرائط مثلاً أي بأسلوب الكورسيه أو بأكمامٍ واسعة ومنفوخة أيضاً أو بأسلوب الـ Tube Top أو بقماشٍ مثنيّ وقصيرة. أيضاً، لا تتردّدي في اعتماده مع القميص الكلاسيكيّ والجينز الواسع أو حتى مع الفساتين الماكسي المطبّعة.

رباط الشعر الرائج هذا الموسم

في المقابل وعلى عكس ما تظنّ الكثيرات، يمكن لأكسسوار الشعر هذا أن يليق بالإطلالة القويّة والـ Edgy ولكن مع الحرص ألا تعقدينه في الوسط إنما تركه كرباط الشعر وجعله على الرأس من الأمام. حينها، إرتديه مع السترة الجلديّة أو مع الإطلالة المينيماليّة المنسّقة مع القميص الكلاسيكيّ والسروال الرسمي والأحذية الرجاليّة بأسلوب اللوفر إن كانت مسطّحة أو الرانجر.

اكسسوار الشعر الرائج والموضة هذا الموسم

كذلك الأمر، يمكنكِ تنسيق أكسسوار الشعر هذا مع الإطلالة الأنثويّة أي الـ Lady Like لا سيّما أنّ التنورة بالطول المتوسّط رائجة وتحديداً تلك المثنيّة أو بقصّة الـ A Line مع الشقّ على الجانب.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ تنسيق هذا الأكسسوار مع البلايزر والبدلة الرسمية وإن كنتِ تعتقدين أنّه لا يليق بهذه القطع ولكنّه يمكن أن يضفي لمسة مميّزة عليها لا سيّما إن كانت البدلة الرسمية ملوّنة أي بألوانٍ قويّة وإن كانت البلايزر منسّقة مع سراويل ملوّنة أو جينز الوالدة أو حتى الجينز الممزّق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية