أكسسوارات ترافق النجمات تشترينها بأقل من 200 ريال سعودي

اكسسوارات ترافق النجمات تشترينها باقل من 200 ريال سعودي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لدرة زروق dorra_zarrouk@

نخبرك عن اكسسوارات ترافق النجمات تشترينها باقل من 200 ريال سعودي من مختلف مواقع التسوّق أون لاين، حيث تتوافر بأسعار مختلفة تناسب كلّ الميزانيات، لتتمتّعي بإطلالة عصرية ولافتة.

ias

تتمتّع معظم النجمات بإطلالات مثاليّة تكون مصدر إلهام لكثيرات من مواكبات الموضة، والسبب ليست ملابسهنّ ومكياجهنّ فحسب، بل أيضًا الأكسسوارات التي عكس ما تعتقدين، في إمكانك الحصول عليها بأسعار مناسبة جدًا.

السنيكرز

نرى تصاميم السنيكرز في إطلالات النجمات كثيرًا، والسبب أنّها تمنحهنّ لمسات عصريّة ومريحة في الوقت نفسه، ولم تعد مرتبطة بالستايل الرياضي فحسب، بل في إمكانك تنسيقها أيضًا مع مختلف الملابس، مثل الجينز والتنانير والبلايزر والفساتين.

السنيكرز اكسسوار مفضل لدى النجمات

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء بـ 193 ريال سعودي من موقع Next Online

أقراط الهوبس

هذا العام، راجت أقراط الهوبس، أي الدائريّة، كثيرًا، وعشقتها النجمات فرصدناها في أجمل إطلالاتهنّ. إنّها تمنحك لمسات مميزة وتبعد الملل عن ستايلك، والخبر الرائع، أنها متوافرة بأسعار مقبولة، ما يتيح لك تسوّقها بمختلف الخيارات.

الاقراط الدائرية رائجة جدا

اضغطي هنا لتسوّق هذه الأقراط بـ 114 ر.س. من موقع نمشي

الحزام الجلدي

هو من الاكسسوارات التي تمنحك جسم الساعة الرملية، ولذا، لا تتخلّى عنه النجمات للتمتّع بإطلالة في غاية الجاذبية والأنوثة، فينسّقنه سواء مع الفساتين أو السروايل، وأيضصا يضعنه فوق البلايزر. أكسسوار ضروري في خزانتك، تسوّقيه بأجمل الألوان.

الحزام الجلدي هو من الاكسسوارات المفضلة لدى النجمات

اضغطي هنا لتسوق هذا الحزام من Mango

النظارات الشمسية

تدرك الجمات جيّدًا أن النظارات الشمسية ليست فقط لحماية العينين من تأثيرات الطقس والشمس، بل أيضًا لمضاعفة جاذبيّتهنّ، فترافق مختلف إطلالاتهنّ النهارية. وأنتِ، تسوّقيها بمختلف التصاميم للوك رائع ومميز.

النظارات الشمسية مثالية للوك جذاب

اضغطي هنا لتسوّق هذه النظارات الشمسية من Mango

حقيبة الظهر

لأنّها عملية، تحوّلت هذه الحقيبة إلى ترند رائعة في عالم الموضة، فرافقت إطلالات النجمات بأجمل تصاميمها وألوانها، بعدما قدمتها الدور العالمية بخيارات متنوعة، وكذلك العلامات التي وفّرتها بجودة عالية وأسعار معقولة.

حقيبة الظهر عملية ومواكبة للموضة

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة من H&M

وبالمناسبة، هذه القطع هي من الأكسسوارات المثالية للمرأة المحجبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية