أكسسوارات ديور لصيف 2018 هي الأجمل فعلاً... أيّها تختارين؟

حقيبة ديور المزينة بالمرايا لصيف 2018

إنها حقائب وأحذية وأكسسوارات ديور التي يمكنها تحويل أيّ إطلالة من عادية إلى إطلالة ملفتة جداً والسبب أنّ كلّ ما تقدّمه ديور في كلّ موسمٍ أو مجموعة يعكس أسلوباً مميّزاً ويكون مبتكراً ورائداً فمن ترتدي أكسسوارات هذه العلامة تطلّ بلوكٍ ملفت يعكس أنّها رائدة وسبّاقة في عالم الموضة.

ias
حقيبة ديور المطبع بالرسومات

أيضاً، تأتي كلّ مجموعة موقّعة من ديور لتحمل موضوعاً مهماً يعني المرأة فهذه رسالة ماريا غرازيا كيوري التي أعلنتها منذ الموسم الأول والمجموعة الأولى ولصيف 2018 اختارت أن تحاكي الفنّ والمرأة الفنانة وأكسسوارات المجموعة تعكس هذا التوجّه إذ تأتي ملوّنة ومزيّنة بأحجارٍ من المرايا والرسومات المطبّعة.

حقيبة ليدي ديور بالمرايا لصيف 2018

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ المجموعة ضمّت حقيبة J’adior، التي تعتبر إضافة إلى مجموعة J’adior، والتي تأتي مع مسكة اليد التي تدخل اليد والأصابع وأتت مميّزة ليس فقط بحزامها المزخرف بالخرز إنما أيضاً بأحجار المرايا التي زيّنت الحقيبة.

حقيبة الكتف صغيرة الحجم بالشراريب

أيضاً، برزت الحقيبة بالحجم الكبير مع مسكة اليد الصغيرة وقد تميّزت بنقشتها المطبّعة التي تعكس رسمة التنين، هذه الحقيبة التي تميّزت أيضاً بالحزام الملوّن.

كذلك، لفتتنا حقيبة ليدي ديور التي أتت مزيّنة بالمرايا كما الكلاتش الصغير المزيّن بالشراريب.

قبعة الدنيم مع الشبك

إلى جانب ذلك ومع بروز موضة قبّعة البيريه الجلديّة من ديور، ها هي مجموعة صيف 2018 تقدّم لنا قبعة الدنيم المنفوخة والمزيّنة بالشبك، فهل تصبح هذه القطعة الأكسسوار الأبرز والمسيطر على شوارع الموضة؟

حذاء الـ Block heels مع البكلة التي تشير الى الماركة

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على الأحذية التي لفتتنا في مجموعة ديور لصيف 2018 والتي يمكن أن نقسمها إلى قسمين بارزين، الأول يعكس موضة حذاء الـ Block Heels الذي يأتي مربّعاً من الأمام وبكعبٍ عريض وصغير مع بكلة مزيّنة بشعار معدنيّ للعلامة فيما الثاني يعكس موضة الأحذية طويلة الساق بالشرائط والتي أتت إما ميتاليكيّة أو بقماش الشبك أي Mesh.

احذية ديور العالية بالشرائط الميتاليكة او بقماش الـ Mesh

إقرأي المزيد: ديور وحملةٍ إعلانية حيويّة لربيع وصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية