أكسسوارات بسيطة تضفي الكثير من الجمال على إطلالات المحجبات

اكسسوارات للمحجبات تضفي الجمال على اطلالاتهن

مصدر الصورة: حساب انستغرام sohamt@

نخبرك عن اكسسوارات للمحجبات تضفي الجمال على اطلالاتهن وتمنحهن لمسات في غاية التميز والجاذبية، منها ما يتناسب مع الأزياء النهارية وأخرى تضاعف روعتهن في المناسبات. ولكن انتبهي من اقتراف أخطاء موضة تفسد إطلالات المحجبات.

ias

لا تكتمل أي إطلالة من دون الأكسسوارات، فهي مسؤولة عن إضفاء الجمال عليها، وجعلها رائعة إلى أقصى. وللمرأة المحجبة، نقدّم خيارات ستعحبها منها وتتيح لها التالق بلوك عصري.

المجوهرات

الأقراط، الخواتم، الساعات والقلادات الطويلة، كلها أكسسوارات تضفي على المرأة المحجبة لمسات أنثوية وحيوية، ولذا نسّقي أقلّه قطعة واحدة منها مع كل إطلالة تعتمدينها.

القلادة تضفي الانوثة والتميز عليك

اضغطي هنا لتسوّق هذه القلادة من Next Online

النظارات الشمسية

هي لا تقي عينيك من العوامل الخارجية فحسب، بل إنها مسؤولة عن منحك إطلالة مواكبة للموضة، جذابة ورائعة. احرصي على اختيار النظارات المناسبة لوجهك، وبلون متناسق مع ألوان ملابسك والشال الذي تلفينه على رأسك.

لا تتخلي عن النظارات الشمسية للوك مميز

اضغطي هنا لتسوّق نظارات Gucci من Yoox

الحزام

هو أكسسوار كفيل بجعل إطلالتك حميلة جدًا، وكل ما عليك فعله، لفه على المنطقة الواقعة أسفل صدرك، فوق الفستان، أو البلايز أو القميص، والنتيجة ستبهر كل من حولك!

نسقي الحزام مع مختلف ملابسك

اضغطي هنا لتسوّق حزام Zimmerman من Shopbop

القبعة

سواء في فصل الصيف أو الشتاء، ترفع القبعة إطلالة المرأة المحجّبة إلى أعلى مستويات الروعة، وكل ما عليك فعله، اختيارها بتدرّج قريب للون الحجاب، ووضعها على رأسك بعد أن تلفّي الحجاب، وهكذا، ستتميّزين بلوك مبهر في أي وقت من النهار.

القبعة من اجمل الاكسسوارات للمحجبات

اضغطي هنا لتسوّق قبّعة Fendi من Ounass

حقيبة الكروس بودي

إنها مثاليّة لكلّ الأوقات لأنها عمليّة ولا تربكك بحملها. إذًا، فلتكن خيارك الأوّل عندما تقرّرين الذهاب للتسوّق أو إلى العمل أو للتنزّه مع صديقاتك.

حقيبة الكروس بودي اكسسوار ضروري لك

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة من Celine

الحقيبة بهذا التصميم هي من أهم القطع في خزانة المرأة المحجبة، وتقدّمها الكثير من الدور، من بينها Celine، كما حقيبة Tabou في الصورة أعلاه، والمستوحاة من أرشيف االثمانينات للدار، وإنها تتوافر بلوني الأسود والكامِل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية