أكشف لكِ طرق تنسيق مميّزة مع صيحات شتاء 2019 لإطلالة تناسب العمل!

أحياناً نعتقد أنّ صيحات الموضة لا تناسب إطلالة العمل وأنّ الصيحات هي فقط لإطلالاتنا في نهاية الأسبوع وأنّ ما يجب أن نرتديه إلى العمل عليه أن يكون كلاسيكياً.

ias

ولكن هناك بعض الصيحات وطرق التنسيق التي تجعل من ما هو رائج ممكناً لإطلالة العمل لا بل تجعل إطلالتك في العمل مميّزة وملفتة وفي ألبوم الصور أعلاه، أربعة لوكات مختلفة تعكس صيحات رائجة ولكن تأتي منسّقة بطرق مميّزة تناسب العمل وتعكس إطلالة فريدة ومميّزة.

الإطلالة الأولى!

الإطلالة الأولى ترتكز على التنورة الواسعة، بقصّة الـ A Line أو المثنيّة أو المنفوخة، هذه القطعة التي قد تعتبرينها رسميّة ولكنّ إن نسّقتها مع كنزة فضفاضة فستكون مناسبة للعمل. إرتديها مع أحذية الكاحل التي تأتي إما بأسلوب أحذية الجوارب أو كلاسيكيّة ولكن بكعبٍ عريض أو رفيع Kitten Heels واختاري حقيبة كلاسيكيّة بمسكة يد صغيرة أو بحزام أو سلسال كتف ولكن إرتديها باليدين أي بأسلوب الكلاتش.

الإطلالة الثانية!

لإطلالة حيويّة وعمليّة أكثر في العمل، إستبدلي الجينز بسروالٍ يكون بطول الكاحل وبقصّة الـ A Line على الكاحل أو بقصّة الـ Culotte حيث ننصحكِ باختياره تحديداً بالقماش المخمليّ Corduroy وتنسيقه مع الكنزة الصوفية أو الكنزة العادية Basic أو حتى كنزة الكارديغان القصيرة الرائجة في شتاء 2019. مع هذه الإطلالة، إلجأي إلى الحذاء الكلاسيكيّ ولكن المربّع أو المدوّر من الأمام وبكعب الـ Block Heels أي العريض أو حتى بقصّة الـ V من الأعلى وأسلوب الـ Vintage وارتدي حقيبة الكتف أو الـ Cross Body.

الإطلالة الثالثة!

اللوك الثالث لإطلالة تناسب العمل يمكن أن يأتي منسّقاً مع الجينز الذي تختارينه بقصّة مستقيمة أو قصّة الوالدة ومع كنزة طويلة وكارديغان أو معطف بأسلوب الروب بطول متوسّط أو بطول الكنزة حيث تختارين حقيبة يد متوسّط الحجم أو حقيبة Tote وحذاء الكاحل الكلاسيكيّ Chelsea Boot أو حتى حذاء اللوفر الرجالي مع الجوارب.

الإطلالة الرابعة!

أخيراً، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة للعمل تعكس أسلوباً أنيقاً وفخماً وإطلالة تناسب اجتماعات العمل تحديداً، فما عليكِ سوى الالتزام بـ التنورة السكيني بالطول المتوسّط ولكن اختيارها بتفاصيل ملفتة كالأزرار من الأمام أو قصّة الـ Wrap على الخصر مع شقّ صغير على الساق أو مزيّنة بحزامٍ كلاسيكيّ لا سيما أنّ الأحزمة موضة رائجة. مع هذه التنورة، إرتدي الكنزة الصوفية أو المزيّنة بالريش مثلاً كنزة الفرو وضعيها تحت التنورة، أقلّه من جانبٍ معيّن أو من الأمام ولا ترتدي القميص الكلاسيكيّ أو البلايزر كما بالطريقة التقليديّة واختاري حذاء الكاحل بالشرائط Booties بدل من الحذاء الكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية