أكشف لك قصّات الجينز التي ستبرز في عام 2019

موديلات جينزات رائجة في عام 2019

يبقى الجينز القطعة الأهمّ في خزانتك وعلى المواسم والسبب أنّه القطعة الأكثر حيويّة وعمليّة وهو يليق بمناسباتك جميعها، لذلك، من الضروريّ أن تتقني قصّاته الرائجة وأن تجدّدينها كلّ موسم بحسب ما هو رائج.

ias

مع اقتراب بداية عام 2019، تبرز قصّات جديدة للجينز ورغم أنّ تلك القصّات ليست بجديدة إنما هي معدّلة فعن أيّ قصّات أتكلّم؟

الجينز السكيني ولكن الطويل

ببساطة، أشير إلى الجينز السكيني الذي لطالما كان رائجاً ولم يغب يوماً بشكلٍ كامل عن عالم الموضة رغم بروز وسيطرة جينز الوالدة لموسمين تقريباً ولكن إنّ الجينز السكيني الذي يبرز في العام الجديد هو تحديداً الطويل والذي كنّا نعتبره قديم الطراز سابقاً وبشكلٍ مختلف الذي كنّا نعتبر طوله خطأ في عالم الموضة.

إنّ هذا الجينز السكيني الطويل الذي يأتي مزموماً عند الكاحل رأيناه يعود مع فيكتوريا بيكهام أوّلاً ومن الرائج تنسيقه مع أحذية الكاحل وأيضاً مع الأحذية بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges وأيضاً مع أحذية الصنادل المفتوحة والعارية إذا صحّ التعبير.

الجينز الواسع

الجينز الثاني الرائج في عام 2019 هو تعديل لـ جينز الوالدة إذ يبرز بخصرٍ عالٍ ولكنّه بقصّة واسعة أكثر ومستقيمة ويشبه جينز الـ Baggy بقصّة ساقه وقد رأيناه مع كيندال جينر للمرّة الأولى.

بالنسبة لي شخصياً، أفضّل طبعاً الجينز السكيني لا سيّما أنّني قصيرة القامة وهذه القصّة تناسبني أكثر فالقصّة الثانية الواسعة تلائم طويلات القامة وإلا توجّب عليّ ارتداء الأحذية بالكعب العالي دائماً وأنتِ أيّهما تفضّلين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية