اكشفي أسرار إطلالتي ماكياج ليلي كولينز

نصائح مكياج النجمات لصيف 2013 | خطوات مكياج الفنانات

نصائح مكياج النجمات لصيف 2013 | خطوات مكياج الفنانات

هي نجمة يافعة ذات ملامح ناعمة، صاحبة عينين تحكيان الكثير، انيقة، وتتقن جيّداً إطلالاتها سواء في الشعر والماكياج، هكذا نلخّص جاذبيّة ليلي كولينز التي تألقّت في إحدى المناسبات التي حضرتها حديثاُ بإطلالتي ماكياج مختلفتين. ياسمينة التي أعجبت بهما، تزوّدك بنصائح وخطوات للحصول عليهما! 

ias

 

إطلالة ماكياج ستيني: في Teen Choice Awards أعادتنا ليلي كولينز إلى مرحلة الستينيّات من القرن الماضي مع تسريحات شعر ممثلات الزمن الجميل. الماكياج اعتمدته ناعماً باستثناء العيون، حيث اختارت لهماماكياج الريترو،مع عيون القطة والآيلاينر المجنّح، أمّا أحمر الشفاه والخدود فجاء زهرياً باهتاً، ولا شكّ أنّ هذا الماكياج انسجم مع ثوبها الأسود، لذا لا تترددي أن تكوني نجمة الريترو في صيف 2013 كما حال ليلي. 

 

                بالصور، المزيد من اطلالات النجمات في Teen Choice Awards

 

إطلالة ماكياج عنابي: في حفل إطلاق Mortal Instruments: City of Bones في هوليوود تألقّت بإطلالة عنابيّة أنيقة ومميّزة، فاستعملت ظلال العيون الذهبيّة فوق الجفون، والبنفسجي الداكن عند الطرف الخارجي للعين، اما الآيلاينر فأبقته ناعماُ ورفيعاً جدا، كذلك فعلت مع الكحل الأسود داخل العينين، وهذه المرة فضّلت استعمال البلاش البرونزي، الذي تلاءم بقوّة مع أحمر الشفاه العنابي الداكن الذي استعملته، والذي عنون ماكياجها بأجمل طريقة ممكنة. 

 

فأي إطلالة لليلي كولينز قررت اعتمادها؟! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية