اكلات تزيد الوزن للنحيفات اعتمدي عليها

اكلات تزيد الوزن للنحيفات

مصدر الصورة موقع Freepik

اكلات تزيد الوزن للنحيفات هو من الامور التي يمكن ان تبحثي عنها اذا كنت تعانين من نقص كبير في الوزن، وياسمينة اختارت ان تعرفك على هذه المجموعة من الاطعمة.

ias

صحيح ان غالبية النساء يبحثن عن الطريقة المثالية لخسارة الوزن، الا ان المرأة التي تعاني من نقص شديد في الوزن ستحتاج الى التعرف على هذه المجموعة من الاطعمة التي تزيد الوزن.

الحليب ومشتقاته:

ان الحليب من الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والكربوهيدرات اضافة الى قدرته على مدك بالفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم. وبالتالي ان الحليب يعتبر وجبة كاملة ننصحك بتناولها اكثر من مرة في اليوم لزيادة الوزن.

اللحوم:

ان اللحوم الحمراء تساعد على بناء عضلات الجسم وبالتالي ستمنحك وزناً اضافياً. تساهم اللحوم في تحفيز العضلات على انتاج البروتين وبالتالي زيادة نسبة الكتلة العضلية في الجسم ما ينعكس زيادة في الوزن.

المكسرات:

تمتلك المكسرات العديد من الفوائد الصحية، الا انه تندرج ضمن قائمة الاطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن. ننصحك في هذه الحالة ان تحرصي على تناول المكسرات بين الوجبات او اضافتها الى الاطباق الرئيسية التي تقومين بتحضيرها.

المكسرات لزيادة الوزن
مصدر الصورة موقع Freepik

الفواكه المجففة:

الفواكه المجففة ايضاً تعتبر من الاطعمة الصحية التي تساعد على زيادة الوزن بشكل صحي. هي غنية بالمغذيات الا انها من الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية. وبالتالي تساهم بشكل اساسي في زيادة الوزن.

هذه ابرز الاطعمة التي تساعد النحيفات على زيادة الوزن،واكتشفي من يحب الرجل المرأة النحيفة او السمينة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية